غادة عبد الرازق : هيفاء وهبي صديقتي الحميمة


جراسا -

أكدت الفنانة غادة عبد الرازق أنها أصحبت على صداقة قوية بالمطربة اللبنانية هيفاء وهبي بعد أن شاركتها بطولة فيلم " دكان شحاتة "، واصفة إياها بأنها خفيفة الظل وممثلة جيدة جدا.


في الوقت نفسه، كشفت غادة عن " أنها تتعمد اصطحاب ابنتها معها في بعض مشاهد التصوير التي تبدو ساخنة حتى ترى بنفسها أن زاوية الكاميرا ووضعها هو ما يقربها من البطل ".

وعما تردد بشأن خلافاتها مع هيفاء ، نفت غادة هذه الأقاويل وأكدت أن هيفاء " مهضومة وخفيفة الظل "، وقد باتت هناك صداقة بينهما.

وحول الحرب الأنثوية التي تردد أن أحداث العمل سوف تشهدها ، قالت غادة " إن ما يهمها سواء هي أم هيفاء هو خروج العمل بشكل يضيف لنا جميعا ".
وأضافت : " إنني أحب هيفاء مثلما يحبها الرجال والنساء وأعشق أغنياتها، وقد أثبتت أنها ممثلة قوية جدا".

وعن رأي ابنتها في بعض المشاهد الساخنة التي تجسدها ، قالت غادة إنها تتعمد اصطحاب ابنتها " روتانا " معها في التصوير ، خاصة في بعض المشاهد التي تبدو ساخنة على الشاشة ، حتى ترى بنفسها أن زاوية الكاميرا ووضعها هو ما يقربها من البطل.

على جانب آخر، طالبت الفنانة غادة عبد الرازق بإنشاء جمعية لتزويج العوانس في مصر ، مؤكدة في الوقت نفسه أن لفظة العنوسة ترفضها ، لأن اهتمامات المرأة باتت أكثر من مجرد بحثها عن زوج.

وأوضحت أنها طرحت من خلال فيلم " خلطة فوزية " مع النجمة إلهام شاهين كم تعاني الفتاة التي لم تتزوج ويطلق عليها في الفيلم لقب " عانس " ، الذي ترفضه ، خاصة حينما لا يكون للفتاة اهتمامات تشغلها عن مجرد التفكير في الزواج.

وحول استخدامها لألفاظ خادشة للحياء في " خلطة فوزية " ، نفت غادة ذلك قائلة إنه رغم عدم رضاها العام عن هذا الفيلم إلا أن كل الألفاظ التي قيلت في العمل متداولة ويعرفها كل من يسكن المناطق العشوائية التي دارت أحداث العمل فيها، وهناك ألفاظ أكثر جرأة من ذلك لكن الرقابة كانت ستتدخل في حذفها .

على جانب آخر ، أوضحت غادة أن اشتراكها في فيلم " أزمة شرف " لم يكن بسبب أن زوجها وليد التابعي هو منتج العمل ومخرجه ، مؤكدة أن " وليد " فوق كل هذه التصرفات ولولا ثقته فيها ما كان رشحها لهذا الفيلم ، الذي تعتبره خطوة جادة وهامة في حياتها ومشوارها الفني .

أدرينالين

يأتي هذا في الوقت الذي تنتظر فيه النجمة المصرية عرض فيلمها " أدرينالين " الذي يدور في إطار من الرعب ، حيث تعشق مثل هذه النوعية من الأعمال ، لأنها ، على حد قولها ، توظف التمثيل في الجانب النفسي أكثر ، موضحة أن "الأدرينالين" هو مادة يفرزها جسم الإنسان عند الخوف.

وعن الشخصية التي تجسدها في الفيلم ، أشارت غادة أنها شخصية غريبة الأطوار ، موضحة أنها تعتمد على التمثيل بالروح والنفس وليس الاعتماد الكلي على الملامح فيما يعني أنها شخصية صعب الحديث عن تفاصيلها .

الخوف من محمد علي

في سياق آخر ، أعربت غادة عبد الرازق عن خوفها من مواجهة النجم الكبير يحيى الفخراني الذي تشاركه بطولة فيلمه " محمد علي " ، واصفة إياه بأنه ذئب على الشاشة وحضوره طاغٍ ، لكنها سعيدة بالوقوف أمامه في هذا العمل الذي يؤرخ لفترة هامة في حياة مصر ، حيث تجسد في الأحداث زوجة محمد علي الثانية.

وعلى صعيد الأعمال التلفزيونية ، تستعد غادة لبطولة مسلسل " الباطنية " مع المؤلف مصطفى محرم ، إلا أنها رفضت الإدلاء بأي تفاصيل تخصه ، بناء على تعليمات من المؤلف والمخرج محمد النقلي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات