الفنانة منة فضالي تصور على حدود غزة !


جراسا -

انتهت الممثلة المصرية منة فضالي من تسجيل وتصوير أغنية "اطمنوا يا أهل فلسطين" من كلمات بهاء الدين محمد وألحان محمد ضياء، واستغرق تصويرها خمس ساعات على حدود غزة من إخراج مازن الجبلى. وقال الملحن محمد ضياء، الذي تعاقد مع منة فضالي انه "منذ اندلاع أحداث غزة الأخيرة طلبت منه تصوير أغنية لفلسطين، وأصرت على فكرة السفر إلى غزة بالرغم من ظروف الحرب، لكنني رفضت لأن دخول غزة في ذلك الوقت مغامرة كبيرة، وبعد أن هدأت الأوضاع قررنا تصوير الأغنية على الحدود مع غزة".

الاستعانة ببعض مشاهد الحرب والدمار
وأضاف ضياء "وقد استعنا في الأغنية بصوت كورال من الأطفال، بالإضافة إلى بعض مشاهد من الحرب ومدى الدمار الذي لحق بالفلسطينيين، والأغنية حالياً فى مرحلة المونتاج وسيتم عرضها على مجموعة قنوات فضائية خلال أيام". ونفى ضياء أن تكون أغنية فلسطين مجرد اختبار لمنة في الغناء، وقال إن "منه انتهت من تسجيل 7 أغنيات حتى الآن وتتبقى ثلاث أغنيات حتى يكتمل الألبوم، كما قررنا تصوير أغنيتين قبل طرح الألبوم، إحداهما دويتو مع المطرب التركي سيلامي شاهين وتنتجها شركة تركية، والثانية سيتم تحديدها خلال أيام".



تعليقات القراء

لارا
يسلملي هل الصدر حلو
30-01-2009 11:18 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات