هيفاء وهبي في قبضة القضاء اللبناني بسبب" اعلان" !!


جراسا -

يتجه القضاء اللبناني الى ملاحقة الفنانة اللبنانية هيفا وهبي في احدى الدعاوى المرفوعة ضدها من مدير اعمالها السابق كريم ابي ياغي والاعلامية نضال الاحمدية بجرائم القدح والذم والتشهير في حقهما، بالصورة الغيابية وذلك بسبب تعذر ابلاغها منذ اكثر من عامين مواعيد الجلسات للتحقيق معها، وكذلك لسماع افادتها حول الشكوى المضادة التي رفعتها بوجههما في الجرائم عينها.


فقد قرر قاضي التحقيق في بيروت ماجد مزيحم ابلاغ الفنانة وهبي للمرة الاخيرة موعد الجلسة المقبلة التي حددها في الثالث من مارس المقبل ، وفي حال تعذر ذلك سيقرر محاكمتها غيابيا.


وهذا الاجراء انسحب ايضا على قضية اخرى، تتعلق بحكم غيابي صدر عن القضاء المصري بحق الفنانة هيفا وهبي قضى بالزامها ان تدفع للمدعية شركة محمود سعيد التضامنية مبلغ اربعمائة الف دولار اميركي بسبب نقضها لاتفاق بينهما قضى بتسويق احد المشروبات وقيامها بتصوير اعلان تلفزيوني للشركة المنافسة للشركة المدعية.


وفي هذا الاطار، فإن القضاء المصري طلب من القضاء اللبناني انفاذ الحكم الغيابي المصري الصادر بحق وهبي وأرسل نسخة من الحكم لتنفيذه، حيث قررت رئيسة المحكمة المدنية في بيروت القاضية سلام شمس الدين ابلاغ وهبي مضمون الحكم لصقا وذلك على ابواب المحكمة وعلى باب سكنها في محلة عين التينة في بيروت، بعد تعذر ابلاغها شخصيا.

وكانت الشركة المدعية قد استحصلت على قرار لبناني يقضي بالقاء الحجز الاحتياطي على ثلاث سيارات تملكها وهبي في لبنان بعدما تبين ان ليس باسمها اية املاك او عقارات وذلك كتدبير احترازي لحفظ حق الشركة المدعية.


وامام وهبي مهلة ثلاثين يوما من تاريخ ابلاغها لصقا قرار الحجز لنقضه واستئنافه امام المراجع القضائية اللبنانية المختصة
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات