النجمة اللبنانية هيفاء وهبي : اجيد طهو اطباق الملوخية


جراسا -

صرحت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أنها "ربة منزل جيدة جداً، ويظن الكثير من الناس أنني لا أجيد عمل شيء في البيت، مع أنني طباخة ماهرة، وأجيد طهو أطباق مصرية، لا سيما تلك التي أحبها كالملوخية، لكن أحياناً لا أعرف أن أفرمها جيداً".


وتكمل ضاحكة: "لا تسخروا مني، أنا أطهو البامية بشكل جيد، وأعرف تحضير الأرز، وكل أنواع المشويات، وماهرة جداً في تجهيز كافة أنواع السلطات، وخاصة السلطة الخضراء التي أحبها كثيراً، كما أحب المطبخ الإيطالي، وأعرف تحضير أطباق كثيرة منه. بالمناسبة، أنا أحب كل الأكلات التي ذكرتها، ولكن أحاول أن أبتعد عنها قدر الإمكان؛ لأني أتبع حمية غذائية حتى أحافظ على رشاقتي".


وتابعت "لا أخفي عليكم أني أضعف في بعض الأحيان أمام طبق أحبه، حيث ضعفت أمام "فطير مشلتت بالعسل"، كما أهتم بوجبة الغداء أكثر من الإفطار".



تعليقات القراء

معن
مافيه اشي تاني بتعمليه
23-01-2009 10:11 AM
محمد درابسة
ما لقيتي غير الملوخية تطبخيها في شي اسمه منسف تعالي علي بعلمك عليه
23-01-2009 01:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات