النجم العالمي توم كروز في كوريا الجنوبية


جراسا -

تحدث الممثل الأميركي توم كروز عن كرهه الشديد للزعيم النازي أدولف هتلر، خلال ترويج فيلمه الجديد "فالكيري في العاصمة الكورية الجنوبية سيو، وقال توم إنه طالما حلم باغتيال هتلر. وأفادت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية "يونهاب" أن كروز قال خلال مؤتمر صحافي أجراه يوم الأحد في سيول "لطالما رغبت بقتل هتلر، فعندما كنت طفلاً كنت أتساءل دائماً لماذا لم يقم أحد ما بقتله؟".

ويؤدي كروز في فيلمه الجديد دور كولونيل ألماني يدعى كلوس فون شتوفنبرغ يقف وراء مخطط فاشل لاغتيال هتلر في العام 1944. وقال كروز "أعجبت كثيراً بشتوفنبرغ بعد دراستي لشخصيته ولحياته وعلى الرغم من ان أحداث الفيلم تدور في الحرب العالمية الثانية، إلاّ أنني أجدها قصة غير محدودة بإطار زمني ومشاركتي في هذا الفيلم تجربة لن أنساها أبداً".

وأوضح كروز، وهو أب لثلاثة أولاد، أن العائلة هي أهم شيء في حياته، وقال "تأثرت جداً بما مر به شتوفنبرغ في حياته خصوصاً أنه لم يكن قادراً على إخبار أولاده بما يحصل في وقت كان يعرض حياته للخطر من أجل ضمان مستقبلهم، كما كانت الأشهر الثمانية التي أمضيتها في التحضير للفيلم مغامرة رائعة لنا وأرجو أن يشعر المشاهدون بالأمر عينه".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات