داليا البحيري : لا اشكك في مقدرة اللبنانيات


جراسا -

اوضحت الممثلة المصرية داليا البحيري موقفها تجاه الفنانات اللبنانيات وقالت ""ربما يكون البعض قد فهمني خطأ، فأنا لا أشكك في مقدرة الفنانات اللبنانيات بل أحترم فنهن وإمكاناتهن.


ولكني اعترضت بشدة على أن يستقدموا لبنانية لتمثل دور بنت البلد المصرية التي نعرف نحن خصائصها وثقافتها بالفطرة.. إذاً ما دام لدينا هنا مئات بل الآلاف من المصريات يمكنهن أن يقدمن هذه الأدوار بطبيعتها فلماذا الاستعانة بغير المصريات والجلوس معهن لتعليمهن اللهجة والعادات والتقاليد المصرية.

من جهة اخرى تستعد داليا لإستقبال طفلها وقالت ""أنا في هذه الفترة أقضي وقتي في المنزل، وأشعر كثيرًا بالدفء الأسري مع زوجي الذي يوفر لي قدرا كبيرا من السعادة فهو يحبني ويخاف علي جدًا، وخلال هذه الفترة أقرأ كثيرًا خاصة العديد من السيناريوهات المعروضة عليّ، والتي يفترض أن تبدأ بعد أن أضع طفلي وهي فترة جيدة لكي أقرأ جيدا بدون ضغوط، وأستطيع أن أفكر جيدًا في اختياراتي".



تعليقات القراء

محمد درابسة
ولا بمقدرتك كمان
23-01-2009 01:54 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات