سابين فوشو تعود تحاكي الشباب والصبايا


جراسا -

تعود الفنانة سابين الى الساحة الفنية بنوع جديد من الأعمال الغنائية وبأسلوب يحاكي يوميات الشباب والصبايا، وتستعد لتكون أول انطلاقتها هذه أغنية منفردة اختارتها من ضمن مجموعة أغنيات ستجمعها في ألبوم وستتعاون فيها مع عدد من الملحنين والشعراء، وهي الآن بصدد الإستماع الى أعمال جديدة من بينها عمل لجان ماري رياشي.

والجدير ذكره أن سابين كانت قد وقعت عقداً لإدارة أعمالها مع شركة " لنبيل عيسى الذي يشرف على عملية غربلة اختياراتها التي تناسب انطلاقتها".

وكان اسم سابين فوشو عرف عند الناس في بداية مشوارها الفني في أغنية "ابعتلي إيميل واحكيني" مع الفنان غسان الرحباني، فعرفها الناس بأسلوبها الشبابي "البوب" ان لناحية الغناء او اللباس والحضور، والآن تقول سابين أنها ستظهر بصورة متميزة في ظل انتمائها الى شركة إنتاج وإدارة أعمال قوية تكون وراءها.



تعليقات القراء

محمد درابسة
أول مرة بسمع باسمها
23-01-2009 01:56 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات