اغلاق

يمني يتلذذ بشرب زيوت محركات السيارات


جراسا -

الرياض - أذهل عامل يمني محمد عمر ويعمل في السعودية مشاهديه وهو يتلذذ بتناول زيوت المحركات ، معتبرا إياها "بمثابة عصائر طبيعية".

ونقلت صحيفة "عكاظ" السعودية في عددها الصادر اليوم الخميس عن اليمني محمد عمر قوله إن "تغيرا مفاجئا طرأ عليه عندما بدأ يتناول مابين 2 ـ 4 علب زيت من جميع أنواع الزيوت الخاصة بمحركات السيارات".

وأضاف عمر " أتلذذ أيضا بتناول مياه الراديتر ومياه البطارية وزيت الفرامل وآكل الشحوم المستخدمة في دهن ديناميكيات السيارات بأنواعها" وقال أن ما يتناوله من الشحوم يوميا يبلغ نحو 5ر2 كيلو جرام.

وتابع" أنا مستمر على هذه الحال منذ مدة .. حياتي تسير بكل يسر وسهولة وأخصص مبلغا قدره 900 ريال شهريا لشراء وجباتي من الزيوت والشحوم ومشتقاتها، وصحتي في أفضل حال".

واعتبر العامل اليمني يومه الذي لا يتناول فيه هذه الوجبات يوما مملا وناقصا، فيما لا يزال يلفت أنظار مرتادي المحل الذي يعمل فيه لاستبدال إطار أو تغيير زيوت لسياراتهم.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات