طبيبة تنسى مريضة مغروز بها 20 أبرة


جراسا -

فيينا - لم تصدق مريضة صحت من غفوة غشتها أثناء عملية علاج بالحقن الصينية (أكيوبنتشر) أنها وحيدة بمبنى العيادة، و20 حقنة مغروزة في مختلف أنحاء جسدها. الأدهى أن المريضة لم تغضب، بل تفهمت جيدا موقف الطبيبة التي نستها وأغلقت عيادتها ومضت في سبيلها، معتقدة أنها ستعود في الرابعة من مساء اليوم التالي لتفتح عيادتها وتستقبل مرضاها كالعادة.

وفي لقاء مصور على الهواء مباشرة، ومن أمام باب العيادة، وقفت المريضة (41 سنة) تحكي لصحافي ومصور من برنامج «النمسا هذا المساء»، وبرفقتها متحدث باسم الشرطة ورجلان من فرقة الإنقاذ، كيف أنها غفت أثناء انهماك الطبيبة في إجراء غرز الإبر، مشيرة إلى أن تلك لم تكن المرة الأولى التي تخضع فيها لإجراء علاج مماثل على يد الطبيبة نفسها، وكيف أنها حينما تنبهت لوجودها وحيدة لم تتوقع أبدا أن لا تجد الطبيبة هناك، شارحة كيف أنها انتظرت ثم انتظرت عودة الطبيبة لخلع الإبر، لتكتشف عندها أن العيادة مغلقة تماما.

المريضة وصفت في حكايتها كيف أن القلق قد ساورها؛ ليس من الإبر فحسب، بل ومن الحبس الذي تعيشه، واصفة كيف أنها تدريجيا بدأت في لملمة نفسها، ومن ثم بدأت نزع الإبر واحدة تلو الأخرى، مضيفة أنها لم تطلب رقم الشرطة إلا عندما فشلت تماما في فتح باب الخروج من العيادة، حيث حضر فريق منها مصحوبا برجلين من رجال المطافئ، أقنعوها، بدورهم، بضرورة استدعاء صحافي ومصور من التلفزيون الحكومي لتوثيق حادث غريب وغير مسبوق.

من جهة ثانية، تعذر ظهور الطبيبة، التي تحدثت مع مريضتها هاتفيا مبدية اعتذارها وراجية الصفح وقبول دعوة لجلستي علاج مجانيتين مع باقة ورود للمريضة.

بقي أن نشير إلى أن المريضة تفهمت أن حالة النسيان التي وقعت للطبيبة جاءت نتيجة ضغوط الحياة، التي كانت أيضا وراء نومها أثناء غرز الإبر؛ فلم تظهر أي مشاعر غضب أو استياء، بل ظلت هادئة، على الرغم مما غمر عينيها من دموع حاولت إخفاءها، واصفة الطبيبة بأنها إنسانة «رائعة».



تعليقات القراء

سري للغاية
الله لا يحوجنا لأي دكتور يا رب
,,,
عادي ... عنا بنسوا سكاكين ومقصات وشواكيش جوا الناس
نو بروبلم بتصير بارقى الدول
10-09-2011 11:26 AM
اختصر
شكلها ضلت ابرة ما عرفت تشيلها لهيك غمر عينيها الدموع عشان هيك اختصرت الموضوع كلو

هع هع هع

10-09-2011 12:23 PM
احـــــــلاهم
هههههههههههههههههههه هاي متلي الدكتوورة انا كماان بنسى هيك !!!
10-09-2011 12:36 PM
الى احلاهم
ما دام انت مثلها لا تصيري دكتورة بل اعملي في بنك بلكي كانت نهايتك السجن
10-09-2011 12:55 PM
احـــــلاهم
هههههههههههههههه لا تخاف بدرس ادب انجليزي راحت على طلابي ههههههههههههههههههههههه
10-09-2011 01:55 PM
ابو شرار
الابر عالجتها صح ! من التوتر والستريس الذي تعانيه!!! والدليل ردة الفعل الهادئة !!! لذلك الطبيبة الزهايمر مزطت المرة هاي !!
10-09-2011 05:06 PM
دودو المتوحشه :)
يا عمي النسوان بزبطتش يكون دكتورات عمليات لانو حوا بتشط بتفكير يعنى دكتوره تشوف مريض اوك بس انها تسوى عمليه بزبطش حتى رخصة السواقه لازم يسحوبها منا :)
10-09-2011 05:28 PM
نسر الشوبك :d
يعني ماتت ؟
10-09-2011 11:57 PM
زهقان
بصير اعرف في اي مكان بجسمها اتغزغزت الابر عشان اكلكم شو سبب رده فعل المريضه
11-09-2011 03:09 AM
نسيان
والله بتصير ....النسيان ..........
حصل وسخنت مي بصحن بلاستك على الغاز
وحطيت بدل الملح سكر وبدل السكر ملح
11-09-2011 11:25 AM
اختصر 10
هاد الزهايمر مو نسيان !!!
11-09-2011 12:02 PM
كركية
هههههههههههههههههههههههههههههه هاي الطبيبة الي بدها علاج مو المريضة والله انو المريضة طلعت اصحى من الطبيبة ههههههههههه طب اخر زمن ضغوطات حياة قال هههههههههههههههههههههههه
11-09-2011 06:38 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات