في 10 دقائق .. 15 مخالفة مرورية


جراسا -

ربما باستطاعة سائق سيارة سويسري التقدم بطلب دخول كتاب (غينيس) للأرقام القياسية لـ (الإنجاز) غير المسبوق الذي حققه، المتمثل بارتكابه 15 مخالفة مرورية في غضون 10 دقائق وبضع ثوان فقط.

وافتتح هذا السائق البالغ من العمر 47 عاماً والمقيم في مدينة زيوريخ مخالفاته في ذلك اليوم المشهود بالمرور بسيارته بسرعة كبيرة من أمام سيارة شرطة، واستكمل مسيرته في جو ماطر بسرعة 160 كم في الساعة، متجاوزاً أكثر من إشارة حمراء. ولفت الرجل انتباه ودهشة رجال شرطة المرور الذين تتبعوا أثره إلى مهاراته الفائقة، إذ انه كان يقترب بسيارته كثيراً من السيارات المحيطة به دون الاصطدام بها، كما انه كان يقود سيارته بنفس السرعة بمحاذاة الرصيف دون ملامسته، مما دفعهم إلى القول لاحقاً أنهم لا يتذكرون حالة مميزة كهذه.

واختتم سائق السيارة بسرعة جنونية قائمة مخالفاته بعد انصياعه لأمر شرطة المرور بالتوقف، لكن هذا الأمر لم يمنع رجال الشرطة من التعرف على السيارة وصاحبها، الذي اعتاد على ان يقود سيارته بهذه السرعة بين الحين والآخر، لتلقي القبض عليه، وتحيله الى القضاء. ومن المرجح ان يصدر قرار بسحب رخصة القيادة من السائق المتهور لفترة وصفها العارفون بالطويلة، كما انه من غير المستبعد ان يواجه الرجل حكماً بالسجن.



تعليقات القراء

المخنوق
الزلمة بيمزح بارواح العالم , يا عمي نيالهم ما عندهم هموم صاروا يتسلوا في العالم الماشية بالشارع
12-07-2011 10:48 PM
it"S me
ههههههههههههه بكرى بحطوووك بقينس بس شد حيلك
12-07-2011 11:03 PM
اسراء
ما شالله 47 وبشبح هاد لو انك 24 شو بتعمل بس اكيييييييييييييد مش زي المخلفات الي بناكلها بسبب سواقتنا المتهوره وبالذات انا واعترف شكلي رح الحئ الزلمه هاد هههههه
13-07-2011 12:22 AM
اعزب وعندي ولد
يالله بنمحو مع العفو العام هههههههههههههه ... يخوان والله العضيم فتره من الفترات دفعت 195 دينار مخالفات عند الترخيص وكلهم سرعه زايده الا مخالفه وحده كانت تعدي على رجال الامن ههههههه بس الحمد لله ما ضربته كان لهسا بالسجن





يالله اي مشكله حلها المصاري سهله
13-07-2011 07:35 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات