ريدا تزف شقيقها وعروسه الين في امريكا !!


جراسا -

بعد غياب استمرّ حوالي الشهرين في أميركا، عادت النجمة ريدا بطرس إلى لبنان للعمل على إصدار أغنيتها الجديدة "حبيتك" وطرح الفيديو كليب الخاص بها والذي تمّ تصويره تحت إدارة المخرج وليد ناصيف.


زيارة ريدا إلى الولايات المتحدة كانت بهدف الاحتفال بزفاف شقيقها الوحيد باسكال وعروسه ألين عريف الذي تمّ في أميركا وتحديداً في ولاية كليفلاند- أوهايو.

الإشبينان د. زياد الحايك وريدا بطرس رافقا العروسين إلى كنيسة مار مارون حيث تمّت مراسم الأكليل ومن ثم إنتقلوا إلى حفل العشاء الساهر الذي أقيم في قاعة LACENTRE بحضور حشد كبير من الأهل والأقارب وأصدقاء العروسين.

النجمة ريدا، التي تألّقت ووالدتها دلال وشقيقتها نينا بفساتين رائعة خطّها المصمم اللبناني زياد نصير، زفّت العروسين لتجتمع من بعدها مباشرة بشقيقتها نينا، بعد فراق فني استمر لمدة سبعة أعوام، وذلك لأداء أغنية "ليلتنا من الليالي" التي تمّ تحضيرها خصيصاً للمناسبة بالإضافة إلى مجموعة من أشهر أغنياتهما الناجحة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات