القبض على شاب ليبي يرتدي ملابس عروس


جراسا -

في ليبيا ألقى جهاز البحث الجنائي الليبي في طبرق القبض على شاب تنكر في زي "عروس" ليلتقط صورا صحبة "عريس" قبل أن يفتضح أمرهما.

وقالت صحيفة "قورينا" الليبية التي نقلت خبر الواقعة¡ إن عاملة بإحدى قاعات التصوير وسط مدينة طبرق "1600 كم شرق العاصمة الليبية طرابلس" اكتشفت مطلع الأسبوع الماضي¡ شابين ليبيين في العشرينات من عمرهما أثناء التقاطهما لصور تذكارية تم تصويرهما بملابس "العريس" و"العروس".

ونقلت الصحيفة عن من مصادر مطلعة لم تسمها¡ قولها إن "الشابين دخلا سويا لقاعة التصوير وهما يرتديان الزي الشعبي المخصص للعروس والعريس".

وقام الشابان ـ اللذان كان أحدهما يرتدي البدلة الشعبية المخصصة للعريس والآخر يرتدي الزي الشعبي المخصص للعروس بكامل زينتها ومكياجها والتي تلبس صبيحة الزفاف- بالتقاط صور تذكارية¡ واهمين المصورة بأنهما عروسان.

لكن المصورة اكتشفت أن العروسين ليسا إلا رجلين¡ وذلك عندما جاء إليها في اليوم التالي الشاب الذي كان يرتدي ملابس "العروس" ليستلم الصور¡ حيث لفت إنتباهها التطابق بين ملامح ذلك الشاب وصورة "العروس".

ونقلت المصادر عن المصورة قولها إنها عندما سألت ذلك الشاب عن سبب ارتدائه لملابس نسائية¡ ارتبك وعلل ذلك بالقول إن هذه الصورة مخصصة لعرض مسرحي¡ لكن العاملة بمحل التصوير لم تصدق التبرير مما دعاها لإبلاغ البحث الجنائي بالمدينة بالواقعة ليتم على إثر ذلك ألقاء القبض عليه.

وبينت التحقيقات الأولية¡ أن لباس الشابين لم تكن له علاقة بأية أعمال مسرحية او فنية أخرى.

وفيما لم يتمكن البحث الجنائي من إلقاء القبض على الشاب "العريس"¡ أخلي سبيل الشاب "العروس" لعدم وجود قانون يجرّم التصوير بملابس نسائية.



تعليقات القراء

تولين
يا ويل قلبي ما احلاها العروس بتهبل لابق الفستان الابيض عليها هههههه
شباب عرض مغري للي بده يتزوج
وينه هذاك الي ذبحنا بكي وتحسر بدة يتزوج لقينالك عروس

طيب انت هبيله فكر في العرض :-P:-D
25-12-2010 10:50 AM
هبيلة

والله يختي يا تولين انه العروس بتشبه وحده عنا بالحارة ساكنة قبال بيتنا !! بس اللي عنا مفكرة حالها جوليا روبرتس الحارة ومفكرة انه كل شباب الحارة بيطلعو عليها وبتلاقيها ماشية ولا
شاكيرا !! ومرات بس تشوفني عالبرندا بتطلع تنشر الغسيل عالسطوح او تتفقد خزان المي وبتلبس شورت مشان تغريني !! وهي ما بتعرف اني بس اشوف عصاقيلها بتنسد نفسي لاسبوع لقدام !!
وبعدين لما تحط مكياج بتحط ابو الليرة وبالصيف لما تكون مروحة عالبيت بكون المكياج سايح على وجها والاحمر مع الاخضر مع الازرق بتفكريها مهرج تبع السيرك !!!! عنجد يع !!
25-12-2010 01:15 PM
فريحة العريبي
حسبى الله ونعم الوكيل
27-12-2010 10:49 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات