اسمرة تحيي حفلا لإحدى الشركات في دبي


جراسا -

بعد نجاح عملها الأول " إنت إنت"، أحيت الفنانة أسمرة في دبي حفل العشاء الضخم الذي نظّمته شركة إسبانية لمناسبة إفتتاح مكاتبها الرسمية في الإمارة العربية ,وذلك بحضور أكثر من 600 مدعو من رجال الأعمال وأصحاب الشركات الكبرى الذين قدموا خصيصًا من أنحاء العالم كافة وذلك في Dubai Intercontinental Festival City .

أسمرة، التي تتميّز بمقدرتها على أداء الأغنيات بلغات عدة ومختلفة، فاجأت الحضور وتحديدًا صاحب الشركة، الهندي الجنسية، بأدائها لأغنية باللغة الهندية بشكل رائع وتقنية عالية ما دفع الجميع بعد انتهائها من الغناء إلى الوقوف والتصفيق لها طويلاً.

هذا، وقد أجرت أسمرة خلال وجودها في دبي لقاءات عدة مع وسائل الإعلام، من بينها مقابلة إذاعية في راديو بانوراما وإطلالة تليفزيونية في برنامج "صباح الخير يا عرب" الذي تقدّمه شاشة MBC.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات