كارول سماحة في جولة تشمل دولاً عدة


جراسا -

بعد إطلاق أغنيتها المصورة "علي" والتي إعتبرت خطوة مختلفة ومتجددة في مسيرتها الفنية إن من خلال خلطتها الموسيقية أو كليبها المصور بأسلوب الكوميديا الموسيقية.
 تتحضر النجمة كارول سماحة للقاء جمهورها من خلال إطلالات فنية عديدة حيث تلتقي بمعجبيها في 4 ديسمبر – كانون الأول ضمن حفل ضخم في نادي الزهور في القاهرة لتعود وتطل في 5 ديسمبر – كانون الأول عبر شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال من خلال برنامج "ميشن فاشن" في البرايم ما قبل الأخير.

كارول تحيي عيد الأضحى في 10 ديسمبر في أوتيل Savoy شرم الشيخ لتغادر بعد ذلك مباشرة الى كندا في جولة من تنظيم المنتج الفني يوسف حرب تبدأ في 13 ديسمبر في Casino Windsor تنتقل بعدها الى تورونتو لإحياء حفل في صالة "زنوبيا" في 14 ديسمبر.

الفنانة سماحة تلتقي الجالية العربية في مونتريال في 19 ديسمبر من خلال حفل في ليالي الشرق لتختم جولتها الكندية بعد ذلك في صالة مازاج في 20 و 21 من الشهر نفسه.
تجدر الإشارة إلى أن كارول تستقبل العام الجديد في حلب لتقف على مسرج نادي الجلاء – سوريا.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات