حاتم فهمي وإيساف معا ضد التحرش بفتيات مصر


جراسا -

أحيا النجمان حاتم فهمي وإيساف حفلا غنائيا كبيرا أقيم في مقر كلية التجارة بجامعة عين شمس من تنظيم مجلة "كلمتنا" لمساندة حملتهم "احترم نفسك .. لسه فيكي رجالة يا مصر".


أقيم الحفل ظهيرة يوم الخميس الماضي الموافق 27 نوفمبر الجاري في مقر الجامعة، وهو ضمن مهرجان فني أقامته المجلة استمر لمدة ثلاثة أيام لمساندة حملتهم ضد التحرش بالفتيات.

وتوقف المرور وقتها خارج مقر الجامعة في منطقة العباسية تماماً، كما اضطر مسئولي الأمن فتح الأبواب أمام تدفق الطلبة من كليات حقوق وإعلام وصيدلة.

وصعد إيساف على المسرح قرابة الساعة الرابعة عصرا، ليجد أكثر من 50 ألف من طلبة الجامعة في إنتظاره في مشهد مهيب، وقد تفاعلوا كلهم معه وهو يغني أغانيه مثل "معاه قلبي" و"عندي أمل فيكي" و"أنا منك" و"حبينا بعض" و"تيجي سوا".

وقام بتحية الجمهور والمنظمين، وأكد للجمهور على أهمية معنى الحملة، وداعب الجمهور سائلا: "لسه فيكي رجالة يا مصر؟" فهتف له الطلبة في نفس واحد "أيوة" وصفقوا له.

وأثناء وجوده على المسرح ظهر وسط الجمهور فريق عمل برنامج "شبابيك" الذي يذاع على قناة "دريم 1"، فحياهم إيساف وطلب منهم الصعود على المسرح وقدمهم للجمهور ودخلوا جميعا في وصلة من الرقص والغناء.

وأنهى إيساف فقرته في الخامسة ليجد حاتم فهمي في انتظاره، واستغل المعجبين وجود الإثنين سويا ليتجمعوا حولهما للحصول على صور لهم معهما سوياً.

ثم صعد حاتم على المسرح قرابة الخامسة والنصف ليجد الحاضرين يحملون بوستراته ويهتفون باسمه، وتفاعلوا معه وهو يغني لهم أغانيه مثل "بحبك أوي" و"كلامي عليك" و"مش من حقك" و"بيدق قلبي" و"صدقيني" و"من كام يوم".

ثم قام حاتم بتحية منظمي الحفلة من الجامعة ومن المجلة، كما أكد لجمهوره على أهمية هدف حملة "احترم نفسك" في مجتمعنا.

بعدها نزل حاتم من على المسرح ليقترب أكثر من الجمهور، وهو ما وجده فريق أمن الجامعة أمر غاية في الصعوبة خاصة مع تدفق الجمهور الذي حاول الوصول إلى حاتم، ولكنهم أعادوه بسرعة فوق المسرح من جديد لإنقاذ الحاجز الخسبي من الكسر وللسيطرة على الموقف.

يذكر أن شركة "جود نيوز فور ميوزيك" والمنتج أحمد الدسوقي من مساندي حملة مجلة "كلمتنا" ضد التحرش والتي تحمل اسم "احترم نفسك .. لسه فيكي رجالة يا مصر"، حيث كان هناك تنويه عن الحملة في حفل النجم تامر حسني الذي نظمته شركة "جود نيوز" على مسرحها بمارينا في شهر يوليو الماضي.


 

 

 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات