ارتفاع أسعار الخضار والفواكه 70% .. و وزارة الصناعة غائبة


جراسا -

خاص- ارتفعت أسعار الخضار والفواكه بشكل غير مسبوق قبل الحظر الشامل بما نسبته 70%، حيث رافق ذلك شكاوى عديدة من المواطنين لعدم مقدرتهم على الشراء، وعدم تعاون وزارة الصناعة تجاه هذه الشكاوى.

بدورها،"جراسا"، تواصلت مع الناطق الإعلامي باسم وزارة الصناعة والتجارة ينال برماوي ليطلعها على أسباب ذلك، الذي حوّل الموضوع بدوره الى مدير الرقابة على الأسواق في وزارة الصناعة والتجارة علي طلافحة، حيث حاولت "جراسا" مراراً التواصل معه لكنه لم يجيب.

 


وكانت "جراسا"، قد تواصلت قبل ذلك مع نقيب تجار ومصدري الخضار والفواكه في وزارة الزراعة سعدي أبو حمّاد، حيث أكد على الإرتفاع الكبير في اسواق التجزئة والتي تقع تحت الرقابة المباشرة من قبل وزارة الصناعة والتجارة.

وهنا، تضع "جراسا"، شكاوى العديد من المواطنين حول صعوبة شراء احتياجاتهم من الخضار والفواكه لارتفاع أسعارها بشكل هائل، بين يدي الجهات المعنية لإتخاذ ما يلزم من إجراءات حيال ذلك، في ظل عنجهية وزارة الصناعة والتجارة وعدم رغبتها بالنظر في شكاوى المواطنين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات