نوال الزغبي : انا خارج المنافسة


جراسا -

اكدت المطربة اللبنانية نوال الزغبي انه بالرغم من حالة التخمة الغنائية التي يعاني منها الوسط الغنائي في الوقت الراهن الا انها تري نفسها خارج نطاق المنافسة ولا تنظر الي الاخريات بل كل ما تفعله


انها تقدم عملا تبذل جهدا من اجل تنفيذه وخروجه بالصورة التي ترضي به جمهورها وعشاقه وهو الهدف الذي تسعي الي تحقيقه في كل ألبوم تقدمه. وأشارت الي ان فرحتها الحقيقية تراها في عيون جمهورها حيث تقدم اغانيها ليقول هو رأيه فيها لذا لا تقدم ألبوماً للمنافسة به.

وتضيف نوال "أن ما يسعدها هو أن تجد رواجاً حقيقياً لألبوماتها وليس رواجاً على الورق أو بالتصريحات وهي تتابع ذلك مع شركات التوزيع الكبري ومراكزها".
ونفت نوال الزغبي لجوئها للاغراء في كليباتها مؤكدة "ان تلك افتراءات لا اساس لها من الصحة لانها تهتم بالاغنية نفسها كما انها تحترم نفسها كإمرأة وأنثى ومن يقدم غناء جميلاً لا يحتاج إلى الاعتماد على الإغراء".

وكانت نوال الزغبي قد شاركت مؤخرا في حفل افتتاح منتجع أتلاتنس في دبي وقد غنت خلاله ثلاث أغنيات وهي "عينيك كدابين" و "ليه مشتقالك" و "بعنيك" كما انها تعمل على الإنتهاء من الألبوم الخليجي الجديد الذي تسجل أغنياته وذلك حتى تتمكن من طرحه في نهاية العام الحالي .



تعليقات القراء

محترم
اجمل امراه في العالم
30-11-2008 05:52 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات