مايا دياب تقبل تحدي كريستيانو رونالدو


جراسا -

قالت الفنانة اللبنانية، مايا دياب، يوم الأربعاء، أنها قبلت التحدي الذي أعلن عنه كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي بشأن تمرينات البطن خلال 45 ثانية.

ونشرت مايا دياب عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستغرام"، مقطع فيديو تظهر فيه وهي تقوم بتمرينات البطن.

وأكدت دياب، أنها حطمت الرقم القياسي الخاص بتمرينات البطن بتجاوز الـ800 عدة، موضحة أنها قبلت تحدي كريستيانو رونالدو في عمل أكبر عدد من تمرينات البطن في 45 ثانية، متحدية جمهورها.

كان كريستيانو رونالدو، المصاب الآن بكوفيد-19، أطلق مبادرة أبريل/نيسان الماضي لحث الناس على ممارسة الرياضة في المنزل خلال جائحة كورونا، وهو ما لاقى اهتماما كبيرا عبر شبكات التواصل الاجتماعي حيث شاهد منشور رونالدو عشرات الملايين وتحداه المئات من الشخصيات الشهيرة حول العالم.

يذكر أن آخر أعمال مايا دياب كانت أغنية "نور العين"، والتي أعادت توزيعها وطرحها من جديد قبل عامين، بالاشتراك مع مساري ومغني الراب فرنش موتانا، وحققت الأغنية بعد أقل من يوم لصدورها 760 ألف استماع.



تعليقات القراء

خـــــبـــــيـــــر فــــــــي مـــــــجـــــــال تـــــقـــــديـــــر الأصــــــــــوات
ما سمعت صوتك يا ( مايا دياب ) لكن .............. أنا متأكد أن صوتك أفضل بكثير من اللامطربة المصرية ( شيرين عبد الوهاب )--------------------------------------------------------------------شو متفاجئة من كلامي يا ( مايا دياب ) ................................................ ؟لا مطربة ( Sherine Abdel Wahab ) 100 %( ( لن أعترف بصوتها الهابط جدا ...... طول ما أنا عايش ) )--------------------------------------------------------------------جمهور اللامطرب المصري ( بهاء سلطان ) شن هجوم عليه لإنو عمل ديو غنائي معاكي !لا تردي عليهم ( الجهلاء ) لأن صوته مش حلو و مرفوض رفض قطعي لا مطرب ( Bahaa Sultan ) .......................... مافي ذرة حلاوة بصوته ع الإطلاق
29-10-2020 01:11 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات