على عتبات ذكرى مولد النبي .. سيدة هدها الفقر والمرض تناشد الأردنيين


جراسا -

خاص - بهذه الأيام الفضيلة وعلى عتبات ذكرى المولد النبوي الشريف ، وفي ظل جائحة كورونا وما خلفته من تبعات صعبة ، تتنادى قلوب الأردنيين الخيرين لمد يد المساعدة لكل ملهوف ، ولكل ضعيف ، ولكل من قهرته ظروف الفقر والمرض .

سيدة أربعينية ، من أبناء قطاع غزة بالأردن ، قدمت طيلة عمرها الذي بلغ 44 عاما العطاء لهذا الوطن ، وتزوجت من أردني يحمل الرقم الوطني ، وأنجبت منه ذكورا وإناثا ، لكنه باع ضميره ، وتركها وأبناءها ، تتطاحن الفقر والمرض من جهة ، وتطاحن صاحب المنزل الذي وجه لها إنذارا لإخلاء المنزل جراء تراكم الإيجار عليها ، فما عادت تقوى على دفع الإيجار ، ولا عادت مستطيعة لإجراء عملية جراحية عاجلة في المرارة لها ، كونها لا تحمل رقما وطنيا ، و لاتستطيع مستشفيات الصحة استقبالها بسبب ذلك ، ناهيك عن صعوبة تدبيرها نفقات إجراء العملية في المستشفيات الخاصة.

السيدة ، التي نتحفظ عن ذكر تفاصيلها ، إلا لمن يرغب الحصول على معلومات عنها ، ومن خلال التواصل مع "جراسا" ، بدموع حرّى ، ممزوجة بزفرات الألم ، قالت لـ"جراسا" : " أنا أمكم ، أنا بنتكم ، عشت على هذا التراب الغالي ، وقدمت للوطن ما أملك من صحتي وعمري ، وكلي ثقة أني لن أقهر بين الأردنيين ، ولن أحرم من صحتي التي قدمتها للوطن بين الأردنيين".

أيام قليلة تفصل بيننا وبين ذكرى مولد خير البشر "صلى الله عليه وسلم " الذي قال :" الخلق كلهم عيال الله ، فأحبهم اليه أنفعهم لعياله " ، فيا محب الرسول (صلى الله عليه وسلم) ويا من تتمنى أن يرفع الله تعالى عنا وعن وطننا هذه الجائحة ، هيا أقبل ولا تتردد في اغاثة هذه الملهوفة.

"جراسا" تحتفظ بالمعلومات التفصيلية عن السيدة لمن يرغب بتقديم العون والمساعدة في التبرع بنفقات الإيجار والعملية الجراحية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات