نبيل الحلفاوي يغلق حسابه على "تويتر" لسبب صادم


جراسا -

فاجأ الفنان نبيل الحلفاوي متابعيه بغلق حسابه الرسمي في "تويتر"، بعد تعرّضه لهجوم من عدد كبير من روّاده.

وكان الحلفاوي قد تعرّض لهجوم عنيف من عدد من متابعيه على "تويتر"، بعد أن تلقى سؤالاً من أحد متابعيه قال فيه: "ايه علاقة رمضان بأعمال الفن المحرم اللي بيظهر النساء متبرجات تبرج حرمه الله ولم يختلف عليه عالم على وجه الأرض؟".

وأضاف: "إيه القصة حضرتك يعني بتلهو الناس عن العباده ولا بتخلوهم يشوفوا حرام في شهر العبادة معلش عشان فهمي على قدي ممكن تفهمني".

فما كان من الحلفاوي إلا أن ردّ عليه بقوله "لأ مش ممكن"... ليتلقى سؤالاً آخر من إحدى متابعاته جاء فيه: "هو إيه اللي مش ممكن، الراجل سأل سؤال وعايز رد من حضرتك، ليه مش بتجاوبه!"، فأجاب الحلفاوي قائلاً: "والله جاوبته.. سؤاله كان "ممكن تفهمني؟" الإجابة مش ممكن.. حقيقي مش هقدر أفهمه".

وعلى الأثر تدخل عدد كبير من متابعيه شانّين هجوماً حاداً عليه، مما دعاه لأن يغلق حسابه من دون أن يعلن ذلك.



تعليقات القراء

السوسنة
متغير كثير
01-10-2020 12:15 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات