العثور على امرأة مفقودة منذُ عامين تطفو في البحر (صور وفيديو)


جراسا -

عثر صياد يُدعى رولاندو فيسبال، على امرأة مفقودة منذ عامين، تطفو على قيد الحياة في البحر على بعد 1.2 ميل من شاطئ مدينة بويرتو في كولومبيا.

وعثر على أنجليكا جايتان، البالغة من العمر 46 عاما، وهي فاقدة للوعي وتعانى من انخفاض في درجة حرارة الجسم، وفقا لصحيفة ”ذا صن“ البريطانية.

واعتقد الصياد وصديقة عندما شاهداها أنها قطعة خشبية تطفو في البحر حتى رفعت أنجليكا يديها لطلب المساعدة، وتلفظت بكلماتها الأولى بعد إنقاذها قائلة: ”لقد ولدت مرة أخرى، لا يريدني الله أن أموت“.

وسرعان ما نقلها الصيادون إلى الشاطئ، حيث اعتنى بها السكان المحليون قبل نقلها إلى المستشفى، وتم لم شمل أنجليكا مع أسرتها التي لم ترها لمدة عامين.

ويُظهر مقطع فيديو اللحظة الأولى التي عثر فيها رولاندو وصديقه على أنجليكا.

وصرح رولاندو لراديو ”كاراكول الكولومبى“، بأنهم لم يخرجوا تقريبا للصيد في ذلك اليوم بسبب مشاكل بالمحرك، لافتا إلى أنه ”لو لم نواجه مشكلة في المحرك يوم الجمعة لكنا ذهبنا للصيد في ذلك اليوم ولم نتمكن من إنقاذ المرأة“.

ويُظهر الفيديو أنجليكا وهي تُجر نحو القارب في زورق نجاة ألقاه الصيادون، وقد حاولوا التحدث معها ومنحها الماء، لكن المرأة سرعان ما بدأت في البكاء.

وختم رولاندو حديثه، قائلا: ”لم أصطد أي سمكة في ذلك اليوم أيضا، لكنني اصطدت حياة“.

وعندما استطاعت أنجيليكا الحديث، كشفت عن قصتها المروعة، بدءا من الفرار من منزلها بعد 20 عاما، بعدما عانت من العنف على يد شريكها، الذي قالت إنه حاول قتلها.

وتابعت قائلة: ”اليوم الذي قررت فيه مغادرة المنزل بعد اعتداء وحشي كان في شهر أيلول/سبتمبر لعام 2018، بعد أن قام بكسر وجهي وحاول قتلي، الحمد لله لقد تمكنت من الفرار“.

وأضافت أنجيليكا أنها عاشت في ظروف قاسية في مدينة بارانكويلا لمدة 6 أشهر قبل أن تطلب المساعدة وتم تسكينها في ملجأ، لكنها أُجبرت على المغادرة لأن شريكها لم يعد يعيش في المدينة، منوهة إلى أنها لم ترغب في مواصلة الحياة.

وقالت أنجيليكا، إنها ”أردت إنهاء كل شيء، هذا الرجل أبعدني عن كل شيء عن عائلتي وحياتي، ولهذا السبب لم أرغب في الاستمرار في العيش؛ لذا عندما كنت على شاطئ البحر، وجدت نفسي في عزلة؛ فقررت القفز في البحر“.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات