الإحتلال يشترط " خلو من كورونا" للمسافرين عبر "إيرز"


جراسا -

أفادت مصادر فلسطينية  يوم الثلاثاء، بأن سلطات الاحتلال الإسرائيلي أصدرت مؤخرًا قرارًا بعدم السماح لأي مسافر بمغادرة قطاع غزة عبر حاجز بيت حانون/إيرز، قبل حصوله على شهادة "خلو" من فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت ثلاثة مصادر للوكالة أن سلطات الاحتلال تشترط على جميع المسافرين، بمن فيهم المرضى الذين يُعالجون في الداخل المحتل، حمل شهادة "خلو" من كورونا، قبل السماح لهم باجتياز الحاجز الواقع شمال القطاع.

وقالت المصادر إن: "على كل مسافر اصطحاب ورقة نتيجة الفحص معه في حال كانت سلبية، من أجل المغادرة من الطرف الفلسطيني إلى الجانب الإسرائيلي من المعبر".

وأضافت "أما إذا كانت نتيجة الفحص إيجابية فلن يُسمح له بالسفر، وتتعامل معه وزارة الصحة وفق الإجراءات اللازمة والبروتوكولات والمعمول بها".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات