النجمة الفلسطينية إلهام روحانا تطرح أغنية باللهجة الخليجية


جراسا -

تستعد الفنانة الفلسطينية إلهام روحانا لخوض تجربة غنائية جديدة باللهجة الخليجية،عبر طرح أغنية بعنوان “جدا مُسَلِّي” من كلمات معتز الامام والحان: محمود انور و توزيع: فراس عودة و هندسة صوتيه : بشار البكر / ستوديوهات فايز السعيد في دبي

وتبدي النجمة الهام سعادتها بالعمل الجديد الذي يأتي هذه المرة باللهجة الخليجية ويتوقع أن يشكّل نقلة نوعيّة لها على الساحة الفنية في العالم العربي بشكل عام والمنطقة الخليجية بشكل خاص.

وأعربت روحانا في تصريح صدر عن مكتبها الإعلامي اليوم الثلاثاء عن تفاؤلها بالأغنية الجديدة، كما وعدت جمهورها بأن يكون القادم لها أقوى .

ومن المعروف أن النجمة الهام طرحت مؤخرا اغنية ” يا دي ” باللهجة المصرية، والتي تحمل طابعا مختلفا واستثنائيا بالتعاون مع طاقم أردني مصري فيما حققت الاغنية نسبة مشاهدة عالية جدا.



تعليقات القراء

روحانا
روحانا تعالي روحانا روحي روحانا روحانا روحانا روحوني وريحوني.. ههه
29-09-2020 08:31 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات