مقتل طفل بعمر 7 أعوام على يد زوج والدته بإيطاليا


جراسا -

لقي طفل في السابعة من عمره مصرعه على يد زوج والدته، الذي انهال عليه بالضرب المبرح بعصا حتى فارق الحياة، وتواجه الأم بدورها اتهامًا بعدم التدخل لإنقاذ نجلها أو فعل أي شيء لإيقاف الجاني.

وفي تقارير عن هذه الواقعة المأساوية التي حدثت بمدينة "نابولي" جنوب إيطاليا، موضحًا أن الجاني "توني بادرا" ضرب نجل زوجته حتى الموت، كما يواجه اتهامًا بالاعتداء بالضرب على الشقيقة الصغرى للضحية، والتي يبلغ عمرها ثلاثة أعوام فقط.

ومن الممكن أن يواجه الجاني، وهو مزدوج الجنسية (تونسي- إيطالي) ويبلغ عمره 25 عامًا، عقوبة السجن مدى الحياة بتهمة قتل الطفل "جوزيبي" وضرب شقيقته والتي عُثِر عليها وقد كان وجهها ملطخًا بالدماء.

والأم "فالنتينا كاسا" قد تُعاقب بدورها بالسجن مدى الحياة بموجب القانون الإيطالي لفشلها في التدخل لوقف الاعتداء على نجلها، إلى جانب أنها تواجه اتهامًا بترك نجلها المحتضر دون رعاية لفترة طويلة قبل الاتصال بالنجدة.

وقال جيران العائلة إنهم كانوا على علم بما يتعرض له الصبي من تعنيف على يد زوج والدته، مشيرين إلى أن الأم سبق أن تسترت على عنف زوجها مرات عديدة في الماضي، وكانت متواجدة في ليلة الحادث ولم تفعل أي شيء لحماية طفليها خلال الاعتداء المروع الذي تعرضا له على يد زوجها.

ويواجه زوج الأم اتهامات عدة من بينها القتل والشروع في قتل شقيقة الضحية.

وأشارت تقارير وسائل إعلام محلية إلى أن "فالنتينا كاسا" دافعت عن زوجها وحاولت التستر عليه بعد الحادث؛ ومازالت المحاكمة مستمرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات