إيمان فيصل تعلن إصابتها بفيروس كورونا (فيديو)


جراسا -

أصيبت الممثلة والمخرجة الكويتية إيمان فيصل، وعدد من صديقاتها المقربين منها، بفيروس ”كورونا“ المستجد ”كوفيد -19“.

ووثّقت إيمان فيصل مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات“ ظهرت فيه وهي تقود سيارتها حيث بدا أنها عائدة من مكان أجرت فيه فحص ”كورونا“ الذي أظهر نتيجتها ”إيجابية“ إذ أكدت أنها عائدة كي تحجر نفسها في المنزل.

وقالت إيمان فيصل: ”قدر الله وما شاء فعل.. كورونا عادي الحمد لله بروح أحجر نفسي.. لا حدا يكلمني عن الرفقة لأن أنا أول مرة بحياتي أشوف جروب (ربع) كلهم كورونا مع بعض“.

وأضافت ”أحسن من كده رفقة وجروب شنو يعني الله لا يحرمني منكم ربعي كلهم كورونا.. يلا نحجر عمرنا مع بعض أيام ونطلع“.

وأكدت إيمان فيصل أنها أصيبت بعدة أعراض بينها ارتفاع في درجة الحرارة وفقدان حاستي الشم والتذوق، مطالبة بمساعدتها في العودة للإحساس بهاتين الحاستين مجددا كون هذا هو أكثر ما يزعجها.

من جانبها نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صورة للفنانة إيمان فيصل عبر حسابها في موقع ”إنستغرام“ وعلقت قائلة: ”إصابة الفنانة ايمان فيصل بفيروس كورونا.. سلامات امون وخطاج السو.. بإذن الله طالعة من الشر وواثقه إنك راح تنتصرين عليها و تمردغين الكورونا“.

والفنانة إيمان فيصل من مواليد 5 ديسمبر عام 1989، وهي ممثلة كوميدية ومخرجة كويتية معروفة وحاصلة على شهادة بالتمثيل والإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت.

بدأت إيمان فيضل التمثيل عام 2013 بالأدوار الصغيرة خلال المسرح، وكان لها دور متميز في رمضان الماضي من خلال شخصية الصحفية ”سارة“ التي جسدتها في المسلسل التلفزيوني ”هيا وبناتها“.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات