الحكم بالإعدام على مطرب أساء للإسلام


جراسا -

قضت محكمة بالحكم على مطرب شهير بالإعدام شنقا نظرًا لغنائه أغنية مسيئة للنبي محمد .

وتوصلت محكمة شرعية عليا في ولاية “كانو” بنجيريا إلى أن المطرب يحيى شريف – 22 سنة – قام بغناء أغنية مسيئة للنبي محمد فضلا عن ترويجها عبر تطبيق واتساب.

وقال لوان محمد – من الشرطة الدينية بكانو – أن يحيي شريف كان من القلائل الذي يتمنى صدور حكم بالإعدام ضدهم حين اعتقله .

وأحرق متظاهرون غاضبون منزل عائلة المطرب بعد تداول الأغنية.

وتعد كانو، واحدة من حوالي 12 ولاية في شمال نيجيريا التي تطبق الشريعة الإسلامية، حيث حُكم على العديد من الأشخاص بالإعدام بموجب الشريعة الإسلامية منذ تقديمها لأول مرة في كانو في عام 1999، ولكن حتى الآن تم تنفيذ إعدام واحد فقط، وكان ذلك في عام 2002، عندما أعدم رجل بعد إدانته بقتل امرأة وطفليها.



تعليقات القراء

هيك غلط
اساء للنبي عليه الصلاه والسلام تعدموه!!!! وين تطبيق الشريعه الاسلاميه!! شخص مش فاهم بنفهمه بالحكمه والموعظه الحسنه بنشرحله بنساعده يفهم وضروري يفهم انه الكراهيه والاهانه مرفوضه حتى لو اختلفت مع الشخص بس نعدمه انتو شو اضفتو شو عدلتو لااااااا هيك غلط وغلط كبير بحق الدين ولو رسولنا الكريم حي يرزق لن يقبل انكم تعدموه ولجلس معه واعانه على الفهم ولوقع بحبه
12-08-2020 12:34 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات