"نادين نجيم" تقرر الهجرة من لبنان


جراسا -

أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن قرارها بالهجرة من بلدها لبنان فور خروجها من المستشفى، الذي تتلقى فيه العلاج على إثر إصابتها في انفجار بيروت وخضوعها لعمليتين جراحيتين في وجهها.

غردت نادين نجيم عبر حسابها على تويتر بقرارها الذي توصلت إليه من داخل المستشفى، الذي تمكث فيه من أجل علاج إصاباتها التي ألمت بها، إثر تضررها من انفجار بيروت الذي كان قريباً للغاية من منزلها.

وكشفت نادين نجيم أنها قررت مغادرة لبنان والانتقال للعيش في بلد آخر أكثر أماناً قائلة في تغريدة: "من هل اللحظة من المشفى اخدت قرار : رح اترك البلد و عيش بأمان ببلد تاني بيحترم شعبه احسن ما ضل ببلد حاكمينه زعران وموت . بس تنقبروا انتوا تحت التراب نحنا منرجع على وطننا غير هيك ما الو لزوم الحكي وشكراً".

تفاعل متابعو نادين نجيم بقوة مع قرارها ما بين مؤيد ومعارض، ليطلبوا منها عدم اتخاذ أي قرار في هذه اللحظة العصيبة التي تمر بها إثر إصاباتها الموجعة، وأن عليها أن تترك الأمور حتى تهدأ ثم تقرر ما تريده لها ولعائلتها.






تعليقات القراء

لبيب
تعالي عالاردن ... اهلا وسهلا فيكي
10-08-2020 11:04 AM
اردني مفلس
لا تردي على لبيب صاحب التعليق 1 لانه بالاردن رح تموتي قهر من الاوضاع اكثر من لبنان.... روحي على بريطانيا او اميركا او فرنسا واذا بتحكي فرنساوي بتعيشي كثير حلو بفرنسا... واذا بتحبي انا مستعد رافقك لفرنسا.
11-08-2020 11:49 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات