اغلاق

افتتاح معرض شاومي Mi Home 26/7/2020


جراسا -

ما هي شركة شاومي وما هي المنتجات التي توفرها؟

شركة شاومي هي من الشركات الصينية المبتكرة والرائدة في العالم، تأسست سنة 2010 لتحتل المركز الرابع حاليا في حجم مبيعات الاجهزة الخلوية الذكية، من خلال رؤية المؤسس وهي توفير منتجات بتكنولوجيا عالية الجودة،وبأسعارفي متناول ايدي الجميع.

اما منتجاتها، فتوفر الشركة مجموعة مختلفة من الاجهزة الخلوية الذكية التي تتناسب مع مختلف اذواق وأعمار المستهلكين، بالاضافة الى مجموعة كبيرة من الاجهزة الالكترونية الذكية واللي يتم ربطها والتحكم بها عن طريق جهاز الخلوي باستخدام الانترنت IoT. ولا ننسى بالذكر ان الشركة توفر العديد من الاكسسوارات ذات الجودة العالية والاسعار المنافسة.

هل تتوفر منتجات شاومي في السوق الاردني؟ ومن اين يستطيع المستهك الحصول عليها؟

بالطبع، حرصت شركة مائة وواحد – الوكيل الرسمي لمنتجات شاومي في الاردن، بطرح مختلف منتجات شاومي في الاسواق المحلية، حيث يستطيع المستهلك شراء منتجات شاومي من المحلات ذات العلاقة في مختلف مناطق المملكة، أو عن طريق معارض شاومي في مختلف المحافظات، أو عن طريق موقع الشركة www.xiaomijordan.com حيث يتم توصيل المنتج الى موقع المستهلك.

ما الذي يميز منتجات شاومي مقارنة بالمنافسين؟

كما ذكر سابقا، ترتكز رؤية شركة شاومي على توفير منتجات بتكنولوجيا علية الجودة وبأسعار في متناول الجميع. حيث وعدت المستهلكين أن لا تتجاوز صافي ارباح مصانع منتجات شاومي عن 5%
كما وفرت الشركة مجموع كبيرة من الاجهزة الذكية التي يتم ربطها بالجهزة الخلوية الذكية بغض النظر عن نوعها ومصنّعها.

ولا ننسى بالذكر نظام شاومي الخاص MIUI والذي يعمل على منصة اندرويد، والذي يوفر طريقة سهلة، مبتكرة وذكية في التعامل مع اجهزة شاومي الخلوية.


ما هي العروض المقدمة من قبلكم بمناسبة افتتاح معرض شاومي؟
لأول مرة في الاردن، قامت شركة مائة وواحد للكترونيات – الوكيل الرسمي لمنتجات شاومي في الاردن، بتوفير خصم 10% لجميع زائري معرض Mi Home بمناسبة الافتتاح. كما طرحت شركة مائة وواحد للالكترونيات ثلاثة جوائز قيّمة سيتم السحب عليها بعد شهر من تاريخ الافتتاح.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات