اغلاق

سوريا: سيدة عذبت طفلها بشكل مروع (صور)


جراسا -

ألقى الأمن السوري القبض على امرأة عذبت طفلها البالغ من العمر 4 سنوات بشكل مروع في دمشق.

وقالت وزارة الداخلية السورية في بيان نشرته عبر حسابها في ”فيسبوك“، إن ”جد الطفل أبلغ الشرطة بأن ابنته تعذب حفيده عبر ضربه بالأحذية البلاستيكة على كافة أنحاء جسده وتقوم بإشهار سكين لتخويفه كما تقوم بحرقه في الشتاء بالمدفأة وتعنيفه بشكل مستمر منذ سنة تقريبا“.

وأضاف بيان الوزارة أنه ”تم إلقاء القبض على الأم، وبالتحقيق معها من قبل قسم شرطة المزة الشرقي، اعترفت بقيامها بتعنيف طفلها بشكل مستمر كونه يعيق حركتها أثناء ذهابها إلى العمل وذهابها مع أصدقائها، مشيرة إلى أن والده توفي قبل حوالي أسبوعين“.

وأشار الكشف الطبي إلى تعرض الطفل لـ“كدمات متعددة واسعة منتشرة على الصدر والظهر والبطن والطرفين العلويين مع كدمات حول العينين وتورم بالشفة العلوية مع جرح باطني“، وفق البيان.

وأكدت الوزارة أنه ”تم تنظيم ضبط بالواقعة، وستتم إحالة السيدة إلى القضاء“.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات