اغلاق

مصر: مقتل شاب حاول اقتحام مدينة الإنتاج الإعلامي


جراسا -

لقي مصري يحمل سلاحًا أبيض (سنجة) مصرعه على يد أفراد الأمن أثناء محاولته اقتحام مقر مدينة الإنتاج الإعلامي في مدينة 6 أكتوبر في محافظة الجيزة المصرية.

وكشفت التحقيقات أن شخصا مجهولا حاول اقتحام مدينة الإنتاج الإعلامي، بحوزته سلاح أبيض، وحين حاول الأمن منعه من الدخول، ثار غاضبا وأخرج السلاح وطعن رجلي الأمن، ما دفع قوات الأمن الموجودة إلى التعامل معه، وإطلاق النار عليه وإسقاطه جثة هامدة.

وانتقلت الأجهزة المعنية إلى مكان الحادث وبدأت بمراجعة كاميرات المراقبة الموجودة في مدخل الفندق، وأخذت أقوال أفراد الأمن وشهود العيان، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، وأمرت بتشريح جثة الشاب، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وتعد مدينة الإنتاج الإعلامي أكبر صرح للإنتاج الإعلامي في الشرق الأوسط ويطلق عليها ”هوليود الشرق“، ومقرها طريق الواحات في مدينة السادس من أكتوبر في محافظة الجيزة .

وتمتلك وحدة التحكم الرئيسة للقمر الصناعي المصري نايل سات 1و2، وبها العديد من أستديوهات الإنتاج التلفزيوني والسينمائي، وفيها مقرات وفروع للمحطات التليفزيونية والإذاعية المصرية والعربية والأجنبية، وينتج فيها الكثير من الأعمال الفنية المصرية والعربية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات