اغلاق

زوجتي انانيه


جراسا -

الكاتبه مها احمد - شعرت بإرتفاع في درجة حرارتي فتوجهت مباشرة إلى الطبيب وعند الفحص تبين أنه زكام بسيط لا غير
فقال لي خلال يومين ستشفى" وأردف بكلامه المطمئن لحالتي وقال علاجك بسيط عليك بالراحة لمدة يومين و سترجع لعملك وعليك بالليمون والبرتقال كمضاد حيوي
إتصلت بزوجتي التي كانت في زيارة لبيت أهلها، واخبرتها بمرضي قائلا:"أنا مرضت وذهبت إلى الطبيب وكان عندي ارتفاع في درجه الحراره لم اكمل القصة فلقد كنت أنوي القول أصبت بزكام فقاطعتني قائلة بإنتفاضة "ماذا تقول؟ تعاني إرتفاعا في درجة الحرارة مؤكد انك مصاب بالكورونا
سأبقى عند بيت اهلي وانت تبقى بالبيت في حجر صحي لمدة أسبوعين حتى يتبين خبر نتائجك وتظهر سلبية
وتابعت بنبرة خوف انت تعلم بأمور طفلينا هذا إحتراز صحي لتجنب نقل العدوى لهم ، فهم أطفال ومناعتهم ضعيفة وأجسامهم هزيلة .
وما كان خوفها إلا على نفسها وصحتها اما طفليها وكما هي عادتها فلم تهتم يوماً

قلت في نفسي سأخبرها الحقيقة التي ما كادت تصبر على سماعها :" لست مريضا بالكورونا
لكن تمالك نفسي حينها وقلت في داخلي سأمضي في هذه المسرحية السخيفة وأرى إلى أين توصلني الكذبة
اتممت أنا وبعد إنتهاء كلامها ومواعظها :" لكني مريض وأحتاج للرعاية
فأجابت : تحمل اسبوعين وبإذن الله سأرجع فأنت كبير بالسن وتتحمل أما الأطفال فما زالوا صغارا ولا يتحملون المرض

بداية لم اصدق ووقفت مدهوشا لكلامها توقعت انها تمزح كعادتها
مستحيل ان تقول لي هذا الكلام من عقلها
ليس بيدي سوى الإنتظار لأرى جدية كلامها هذا
وفعلا مر الاسبوع الاول فما كلفت نفسها عناء الإتصال
وبعد نهاية الأسبوع الأول بيومين قامت بالإتصال بي هاتفياً وذلك للإطمئنان على صحتي متسائلة ما اخبارك هل تشعر بتحسن ؟ ،قلت لها لقد شفيت تماما
قالت في ريبة أتعلم وكما صرحت وزارة الصحة ان الشفاء يتطلب أسبوعين او أكثر فكيف شفيت تماما في مدة أسبوع
حسنا سأتحمل اسبوعا آخر حتى اكون متيقنة من شفائك بعدها أعود مع ابنائنا
هنالك برهنت لنفسي :" مستحيل أنها تبقى على ذمتي ساعة واحدة بعد الأن
والتي لا تتحمل زوجها بمرضه لا تصلح أن تكون زوجه
قررت قرارا مصيريا بأن "أطلقها غيابيا" وما منعني غير اطفالي فما ذنبهم ليعيشوا بعيدا عني.
وبعد انقضاء الأسبوع الثاني عادت للبيت بعد تأكدها من شفائي
وكان هذا مجرد زكام في زمن الكورونا ليس إلا
لم تعتذر عن تقصيرها وقالت بتباهي
لقد خفت كثيرا فأنت تعرف ان مرض الكورونا ليس بالسهل وخفت على الأطفال ولو أنك مكاني سوف تفعل كما فعلت أنا
أصبحت لا اطيق رؤية وجهها وأمنيتي الوحيدة هي الإنفصال عنها اليوم قبل الغد ولكن ما كان يقف حاجزا بين انفصالنا هم اولادي وحبي لهم
وقررت الزواج بإمرأة ثانية لأعيش معها وتبقى هي مع الاولاد ولكن وجدت حالتي المادية لا تسمح بالزواج من أخرى
لست ادرى ماذا افعل ....
حياتي أصبحت تعيسة ومستحيلة ...
لا استطيع العيش معها تحت سقف واحد ....
قلت لا بد من طلاقها وأخذ الأطفال
وبعد إستشارة المحامي لم يشجعني على ذلك بحكم سن الأطفال فلو طلقتها لبقوا معها حسب قانون الحضانة.
لست ادري ماذا افعل اريد طلاقها وأخذ الأطفال منها لأن حياتي معها أصبحت مستحيلة وحياتنا لا تطاق أبدا
اريد رأيكم بمشكلتي
وماذا تنصحونني لفعله.



تعليقات القراء

قالت-ستي ...
الدنيا بالضيق بتورجيك
مين ببيعك ومين بيشتريك
12-07-2020 02:32 PM
اين المشكلة يا مها
ارحمينا منشان الله يا مها...
لو كل من صفصف كلام صار كاتب
كان البلدكلها كُتّاب...
ارحمينا منشان القرود وطلاق البارود وابن ام العبد عبّود...!
رد بواسطة المستشار.
هههههههه
رد بواسطة مها احمد
اولا انا لا أتعامل مع مجهول احكي اسمك بعدين برد عليكي لو اني متأكده انك بنت ، بالنسبه لكتابتي صعب أرضي جميع القراء فمنهم يحب كتابتي ومنهم لا بس بشكل عام أغلبية عاجبه كتابتي وهذا يسعدني كثيرا
12-07-2020 02:53 PM
السوسنة السوداء..
هيك احوال يا مها بدها كيلو كنافة وبكيت نسكافية
وبدها كمان الئبتان مامون
رد بواسطة مها إلى السوسنه
تكرمي يا حلوه اطلبي وانا جاهزه
12-07-2020 02:57 PM
هرمنا
يا رب يا رب يا رب
تكون هاي الحلقة الاخيرة من مسلسل الكورونا
12-07-2020 03:15 PM
مها
اليوم كنت عند, دكتور اسنان وهناك اتصل مخرج فيي وقال اكتبي لنا مسلسل قلت انا بأخذ على كتابة حلقه 400 سمع دكتور اسنان وقال والله انا ما بتطلع هذا مبلغ شو رايك اشتغل معك بلا من شهادة الطب ، قلت له له انا بدفع لك مني هذا مبلغ إذا تعرف تكتب هههه بفكروا كتابه سهله والله انها صعبه كثير
رد بواسطة جراسا خلصونا منها
مشان الله يا مها ارحمينا وبكفي كذب

ولك شوهتي سمعة الكتاب... ولك الي انتي بتعمليه (خرابيش) خلص بكفي هبل ... لا وكمان بتوخذ 400 على الحلقة ينعن ابو كذبك

والله والله والله يا مها انك ما بتعرفي تكتبي مشان الله بكفي قهرتيني وخليتيني اكره هالموقع
رد بواسطة مها احمد
اا كاتبه مسلسلات تراجيديه وأبدع في كوميديا ولي مسلسلات ومسرحات كوميديه وياما عزمت القراء عليها وللأسف لا أحد جاء وزعلت وقتها كثيرا
وانتي حره بدك صدقي صدقي ما بدك قرار راجع لكي وبالمناسبة أخبار كل اهل الفن عندي
12-07-2020 03:49 PM
السوسنة السوداء
تعليق ٣

لو سمحتي الكنافة مابنشرب معها نسكافيه

حلو مع حلو مابصير...بس تعرفي تتناولي كنافة علقي باسمي


وبس تعرفي تكتبي قبطان باحرفها الصح علقي باسمي

اما مهزلة مين ماكان صار يعلق بأسمي
12-07-2020 04:59 PM
السوسنة متزن
متزن

الك بعض التعليقات بالمشكلة السابقة

وخلص انسى الموضوع
12-07-2020 05:00 PM
السوسنة
انا مستغرب شي
بالمشكلة السابقة من اامبارح للساعة ٤ وتعليقاتي مش نازلة مع انها من امبارح
ووهون بلاحظ مشكلة وعليها تعليقات من الساعة ٢ غريب
رد بواسطة .....................
يا السوسنه هاي تعليق إلك أللي بتحكي فيه عن الكنافه والنسكافيه فكيف بتقولي مش نازلك تعليقات ؟؟؟؟
رد بواسطة السوسنة الى .....
كلهم ال٣ تعليقات مع بعض
استغرابي والكنافة
12-07-2020 05:02 PM
القبطااااااااان
مساء الخير للجميع واشكرك متزن عالتفقيده
رد بواسطة ......
قبطاااان اخوي العزيز ... والله ماحبيت اشوف سلامك وماارد ... يسعد مساااك
لكن اخوك مغااااادر بدون رجعة والله على ما اقول شهيد لكن جلب انتباهي تعليقك .
وتعليق المخلوق الفضائي قلت الا اعقب ههههه
رد بواسطة سوسنة الى .....
....
لك تعليقين بالموضوع السابق
رد بواسطة للسوسنة
ياسوسنة الزلمه رايح خلاص ... ما اجيتي تتعاطفي معو اوتتعلقي فيه الا يوم اقسم انو عم بدو يروح لانتي ولاهي بتفهموه هههه
13-07-2020 02:16 AM
القبطاااااان
لو طحت من عيني
أنا أقول ( لو ) طحت !!
تنزل بقلبي والخساره لعيني
و ان رحت مني
أنا أقول ( ان ) رحت !!
ماهي خساره لو بكت لك عيوني
و ان ضعت في بعدك
أنا أقول ( ان ) ضعت !!
هي ضايعه من دون وصلك سنيني…
كلمة أحبك من شفاتك .. تكفيني .
13-07-2020 03:46 AM
القبطاااااان
#غزل_الختيارية
الختيار مرض وأخذوه عالمدينه يتعالج.

ظلت العجوز بالبيت لحالها، وإنشغل بالها، وبدها تروح تطمن على ختيارها بنفسها ..

اخذها واحد من اولادها، وطلعوا عالمدينه..

فاتت .. شافته متمدد على السرير وغفيان..
حبت راسو، وقلتلوا:
الدار عقبك ظلمة والبيت مابي روح ..
باطل ياتالي العمر تخلي السبع مطروح.

يومن سمع صوتها صحصح، اخذ إيدها وقال:
يامرحبا بالي لفى وكل الهلا بهالصوت ..
دكتور ماظل وجع ويا مرحبا بيك يالموت.

ضحكت وحبت راسو وقالت:
البيت بعدك سجن من يومن شالوك ..
معصور قلبي عصر وفوقو ترى البلوك.

اختنق الحج واخذتو العبرة و قال :
معدل ياولف الجهل وأبن الأصل صافي ..
ويصون عشرّة عمر وطول العمر وافي.

ضحكت وقالت :
أنت الي سلبت العقل من يومنا فتيان ..
وبعروق دم القلب شريان من شريان.

هون الختيار اتجلس واتصحصح عالاخر ..

وبلش يصيح للدكتور صوتو عبى المسشفى:

مليت ضرب الإبر وحب الخمس مية ..
من شفت طول الحلو ماظل عقل بيه.

دكتور كف الأبر وفكلي دوا السيروم ..
قلبي شاف الولف ما اقدر ابات اليوم.

والله انه الختياريه بركة البيت ❤❤
رد بواسطة حامل المسك
يقولون : مقياس انضباط الأمة الأخلاقي من توقير الكبار !!!
مع تحياتي يا قبطان
رد بواسطة القبطااااااااان
حامل المسك ,,,,
ماذا تقول لانسان يحمل المسك ؟؟؟؟ اتحفتنا معاليك ,,,,
13-07-2020 05:06 AM
فاعلة خير
ما الها امان اتجوز عليها والاولاد بعيشو سواء ماك او معاها وبكره بجيك اطفال من الثانية وهيه رايحه تكبهم عليك صدقني الي ما اله امان صعب الواحد يعيش معاه وانا بنصحك ازا بوقت المرض الزوجه ما وقفت مع زوجها شو الفايدة منها دور على بنت الحلال ونصيبك مع غيرها ما تحط الاولاد عائق بسعادتك وسلامتك
13-07-2020 08:59 AM
مها يا مها
كلام في كلام وكله عالفاضي ..
يعني اتصلت وقلت فقالت ولكني قلت فقالت فقلت فقالت واتت وقالت فقلت وإذا هي تقول فقلت لاطلقها ولكن ما ذنب الاطفال فقلت اتزوج عليها ثم قلت اطلقها (مرة ثانيه) ومحامي قال لا انصحك
13-07-2020 10:44 AM
هناء..
مساء الخير للكل
رد بواسطة مساء النور
كل ما بده يبعد هالمخلوق بترجعيه والله كان انتي عانس مبروك عليكي وكان انتي متزوجه سماط وبس ههههه
رد بواسطة لمارين
خير انشالله دوده بعدها بتحرك صح
رد بواسطة ال صاحبي الرد
الكلام الكثير الذي لا حاجة له يوجب قساوة القلب !!!!!!
عن رسول الله صلى الله عليه و سلم قال : من كان يؤمن بالله و اليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت
رد بواسطة القبطاااااان
مساء النور
يعني مابصير الواحد يعلق بدون مايحب وينحب؟؟
يا بحب يا ما اعلق يعني،، شو هالمعادله
رد بواسطة إلى هناء
الى منارة الأخلاق الحميدة ( الحسنة
لا تحزني و لا تهتمي لما يقولون !!!
رد بواسطة .........
لاحول ولاقوة الابالله...
يفظل كف الاذى فأنا اصبحت لست معنينا بشيء.. فارجو من اراد الاساءة لاي شخص بسببي ان يتوقف عن ذلك فهذا رجاء اخوي حااااار
13-07-2020 02:42 PM
القبطاااااان
مننقووول...
من يوم جابتني أمي ...

وإنا أسمع انه الاردن يعيش على منعطف تاريخي ..
وأن الوطن يعيش ازمة اقتصادية خانقة ..
وأن الاشقاء العرب تخلوا عن دورهم بدعم الاردن ماديا ..
وأن الاردن يعيش في محيط ملتهب ..
وأن الاردن يمر بمرحلة صعبة للغاية ..
وأن على الاردنيين التكاتف لترسيخ الوحدة الوطنية ..
وأن الجبهة الشعبية الداخلية معرضة لاخطار جسيمة ..
وأن الوضع الاقتصادي سيتحسن في غضون عام او عامين ..
وأن الوطن بحاجة لدعم ابنائه وبناته من كافة المنابت والاصول ..

سمعنا هالحكي الاف المرات وحفظناه عن غيب .. لكن السؤال الذي يتبادر لذهن كل اردني هو :
ليش إحنا نعيش على المنعطف و4500 موظف بالديوان عايشين على الاتوستراد ؟؟
ليش احنا نعيش على المنعطف وعشر الاف موظف في 83 هيئة مستقله عايشين بالمنتزهات والحدائق !!
ليش احنا "العسكري والمعلم والطبيب والموظف واولاد الاردنيات" عايشين على المنعطفات واولاد من سرق ونهب البلد عايشين بالنعيم والخيرات !!
ليش الاردني اقصى طموحة يظل هالبلد بخير .. واولاد الباهوات همهم يجمعوا الثروات !!

ليش بس الاردني اللي نولد على المنعطفات

اذا فعلا هالمنعطف مكتوب علينا ننولد عليه ونعيش فيه و نموت فيه وإنه قدرنا كأردنيين هو الوجع والجوع والفقر والبطاله !! ليش اولاد البهوات ما يعيشوا معنا مش الوطن كله على المنعطف ولا هالمنعطف بس النا لحالنا ؟؟

طيب كيف بتخلونا واقفين من السبعينات على منعطف ومدير الضمان راتبه 21 الف دينار !
كيف بتوقفونا على منعطف وراتب مدير المنطقة التنموية للمفرق 19.5 الف دينار
كيف بنوقف على منعطف وبتعطوا مدير الملكية الخسرانة 30 مليون مكافأت ب 250 الف دينار .
كيف بتخلونا واقفين على المنعطف والبلد بتدفع مئات الملاين للمهرجانات وتكريم الهمل و الهاملات ،،
كيف بتخلونا واقفين على منعطف يا اولاد البهوات .. ودكانة خالد طوقان النوويه لحالها صرتوا صارفين عليها مليار دولار ؟؟؟ !!

ملعون ابو هالمنعطف تبعكوا
13-07-2020 04:50 PM
القبطاااااان
السوسنه
اشكرك ياغاليه على الاهتمام،،، قريب انا،،،،
رد بواسطة سوسنة قبطان
مسا الخير

كتبت رد لك بالموضوع السابق
13-07-2020 08:18 PM
القبطاااااان
صاحب المشكله
ولا تطلقها ولاشي
مش في عندك في البيت بربيش غاز،،، اه اللي عالجره،،، ايوه هو،،، مش هي عندك في البيت،،، طيب يارجل محلوله هي موجوده والبربيش موجود،،، اذا ماصارت زي التوتو في البيت مابكون مأمون
رد بواسطة مها
ايوه بصير الحقد بين الزوجين وبزيد المشاكل
13-07-2020 08:26 PM
للأسف
كلام بعض المعلقين و المعلقات كطنين الذباب الذي لا قيمة له و لا يبالى به !!!!!!!!!!
13-07-2020 11:46 PM
القبطااااااااان
المتزن
ياصديقي لقد هرمنا ,,,, واشتعل الراس شيبا ,,,, ومثل ما بقولا الاسد لما يكبر ,, الحصينيات بتركب على ظهره هههههه
انسى ياقرابه ,,, انسى يامها هالجمل كسّر بطيخ ,,,,
رد بواسطة سوسنة قبطان
خير شو في
الكل بكبر...والدنيا مش دايمة واخرتنا نموت

هي الحقيقة وكلنا بنعرفها

فليش حزين
رد بواسطة القبطاااااان
تعبان والله ياسوسنه،،،،،
14-07-2020 02:26 AM
القبطاااااان
#المصاري ...
لماذا سميت ((المصاري)) ... بهذا الاسم
يحكى انه كان هناك صاحبان يمشيان في الصحراء ، وفي أثناء سيرهما تخاصما
فصفع أحدهما الأخر .... فتألم الصاحب لصفعة صاحبه فسكت ولم يتكلم ، بل كتب على الرمل
((اليوم اعز اصحابي صفعني على وجهي))
وواصلا المسير ووجدا واحة ماء فقررا أن يستحما فيها ... ولكن الذي انصفع وتألم من صاحبه غرق اثناء السباحة فانقذه صاحبه الذي صفعه ، ولما أفاق من الغرق ابتسم ثم قام ونحت على الصخر
((اليوم اعز اصحابي انقذ حياتي))
فسأله صاحبه ... عندما صفعتك كتبت على الرمل ، لكن عندما انقذت حياتك من الغرق كتبت على الحجر ، فلماذا
فابتسم واجابه ...
عندما يجرحنا من نحب علينا أن نكتب ماحدث على الرمل لتمسحها رياح التسامح والغفران ... ولكن عندما يعمل الحبيب شي رائع علينا أن ننحته على الصخر حتى يبقى في ذاكرة القلب حيث لا رياح تمحوه
أما بالنسبة ... ليش سميت(( المصاري )) بهذا الاسم
"
"
والله مابعرف بس بلشت بسيره المصاري لان بعرفكو شعب بموت بالمصاري ووهيك بتقرأو المنشور كله
صباح العسسسل..
14-07-2020 08:12 AM
مها يا مها
الجاهل عدو نفسه
ما تخلي شعورك بالنقص بسبب إنك مش دارسه حتى توجيهي إنك تستهزئي بطبيب الانسان ... وتقولي إنه طلب يشتغل معك..
الكذب عيب
رد بواسطة مها
اولا لا اكذب دكتور اسنان قريب لنا وانا بمعالج عنده وكونه قريب لنا بمزح معي ومش ضروري افسر لكي كل كلمه بالمناسبه لي اخ دكتور اسنان وأخي ثاني دكتور محامي واختي دكتوره في التربيه غير انا بس معي دوره من الأوقاف لم يحصل نصيب ادرس وآخر مره برد عليكي وانا بحكي صدق بدك تصدقي صدقي ما بدك قرار راجع لكي
رد بواسطة مها
اسمعي انا لا اقرأ ولا اكتب ، ما درست ، وانتي اكتبي اللي بكتبه أو نصف اللي بكتبه وبعدين افتحي فمك ، وانا من يوم طالع مش رايحه ارد عليكي لأنك مقهوره مني
رد بواسطة .......
ههههههههه فعلا الجاهل عدو نفسه...
إللي بتكتبيه خرابيش جاج
14-07-2020 03:29 PM
مها احمد
جاءت لي فكره اكتب عن مهرجان جرش
رد بواسطة الى مها
و ما المطلوب منا نحن المشاهدين
قصدي المعلقين ؟؟؟؟؟؟؟؟
رد بواسطة مها
بس سؤال جاوبي عليه ليش انتي مقهوره مني
رد بواسطة إلى مها
أنا لست مقهورة
و أنا لست مقهورا
علما أنني معلق و لست معلقة !!!!!
مع كل التحيات
14-07-2020 06:41 PM
..............
جوزي طلقني لاني طلبت اروح على مهرجان جرش...
جوزي يحب ان يذهب لمعرجان جرش من اجل هيفا وهبي..
جوزي يكره مهرجان جرش..
جوزي ما معه مصاري يوخذني على مهرجان جرش...
جوزي بغني بمهرجان جرش وانا بغار من المعجبات به..
هيك خلص انسي تالفي قصه عن مهرجان جرش
15-07-2020 02:11 AM
.............
طيب شو إللي بدك ياه..
؟؟؟
بدك نعيش الدور ونكتب حلول ونتفاعل ونذرف الدموع علشان يا ابو الاسف ترضى ؟؟؟
بدك منا نضحك على حالنا ونصير نسحج ونجامل بقصص اقل ما يقال عنها ام التفاهه ؟؟
15-07-2020 02:16 AM
مها
قصة هيفاء وهبي وزوجي كثير حلوه بس للاسف ما بقدر اكتبها لأن هيفاء وهبي مريضه لا تقدر تغني
رد بواسطة إلى مها
ما علاقة مرض هيفاء وهبي بكتابة القصة ؟؟؟؟؟
رد بواسطة مها
ما انتي تقولي جوزي يذهب من أجل هيفاء وهبي وهيفاء وهبي مريضه كيف بدك الف قصه عليها ما بنفع
15-07-2020 08:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات