شركة "تسلا" تخفض أسعار مركباتها


جراسا -

أعلنت شركة "تسلا" المتخصصة في تصنيع السيارات الكهربائية عن اتخاذها قرارا وصفته بـ"الصعب" بسبب جائحة كورونا المستجد.

وقررت تسلا تخفيض سعر سياراتها الكهربائية من طراكز "واي" وسط متاعب لقطاع السيارات بسبب كورونا.

وخفضت تسلا سعر سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات الطراز واي 3 آلاف دولار أمريكي، بعد 4 أشهر فقط من طرحها في الوقت الذي تسعى فيه شركة السيارات الكهربائية الأمريكية إلى الحفاظ على زخم مبيعاتها في ظل جائحة كوفيد-19.

ويأتي ذلك بعد تخفيضات لسيارات تسلا في مايو/أيار على الطرز 3 وإكس وإس.

وأعلنت الشركة التي يرأسها إيلون ماسك هذا الشهر انخفاضا أقل من المتوقع في تسليمات سيارات بالربع الثاني من العام، على الرغم من الوباء الذي عصف بصناعة السيارات عالميا.

ويبدأ الطراز واي الآن بسعر 49 ألفا و990 دولارا، بانخفاض 6% تقريبا عن سعره السابق الذي كان يبلغ 52 ألفا و990 دولارا، وفقا لموقع الشركة على الإنترنت.

وبدأت الشركة تسليمات الطراز واي في مارس/آذار.

وفي أبريل/نيسان، أعلنت تسلا عن تحقيق الطراز واي أرباحا، وهي المرة الأولى في تاريخ الشركة المؤسسة قبل 17 عاما التي تحقق فيها سياراة جديدة لها ربحا في أول ربع سنة لها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات