اغلاق

رقم تاريخي بانتظار محمد صلاح في مباراته القادمة


جراسا -

سيكون النجم المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول، على موعد مع رقم تاريخي في مباراة الريدز مع بيرنلي، في الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي، اليوم السبت.

وقال الموقع الرسمي لليفربول، إن صلاح يحتاج هدفا واحدا، ليكون أول لاعب من ليفربول يسجل 20 هدفًا على الأقل، في 3 مواسم متتالية في الدوري الإنجليزي الحديث، الذي انطلق العام 1992.

وسجل صلاح الموسم الحالي 19 هدفا في الدوري الإنجليزي، ويحتل بها المركز الرابع على قائمة الهدافين، متأخرا بـ3 أهداف عن جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي.

ولم يحقق هذا الإنجاز أي لاعب من ليفربول في الدوري الإنجليزي، وفقا للنظام القديم والحديث منذ روجر هانت في 1965/1966.

وانضم محمد صلاح لليفربول قادما من روما صيف 2017، مقابل 42 مليون يورو.

وسجل محمد صلاح في موسمه الأول 32 هدفا، ثم 22 هدفا في الموسم الثاني، و19 هدفا الموسم الحالي، مع تبقي 4 مباريات للريدز في الدوري الإنجليزي.

وبالمجمل، شارك محمد صلاح مع ليفربول في 148 مباراة، سجل خلالها 94 هدفا، كما نال جائزة الحذاء الذهبي لهداف الدوري الإنجليزي مرتين.

ومع ليفربول اختير محمد صلاح أفضل لاعب أفريقي مرتين، عامي 2017 و2018، وجائزة لاعب العام في إنجلترا موسم 2017/2018.

وقاد محمد صلاح ليفربول للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا موسم 2018/2019، إلى جانب لقب كأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية، ولقب الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2019/2020.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات