اغلاق

امرأة تترك طفلتها تموت جوعا للقاء حبيبها


جراسا -

ألقت الشرطة اليابانية القبض على أم في العشرينيات من عمرها تركت طفلتها تموت جوعاً في شقة لأيام، بينما ذهبت لتلاقي حبيبها.

وتركت ساكي كاكيهاشي البالغة 24 عاما طفلتها ذات الـ "3 أعوام" وحيدة في المنزل بطوكيو، لتسافر إلى حبيبها الذي يعيش في محافظة كاغوشيما البعيدة وتقضي معه 8 أيام.

وأظهرت نتائج تشريح الجثة أن الطفلة نوا ماتت بسبب الجفاف الشديد والجوع، وكانت مصابة بضمور الغدة الصعترية، ومعدتها فارغة تقريباً. وعانت من طفح جلدي حيث إن حفاضتها لم تتغير لفترة طويلة.

ووفقا للشرطة كانت الشقة مليئة بكميات كبيرة من القمامة المتناثرة فيها، وقالت الأم للشرطة إنها لم تتوقع أن تموت نوا فقد اعتقدت أن كل شيء سيكون على ما يرام.

كما ذكرت أنها أجرت مكالمة طارئة عند عودتها في 13 يونيو/حزيران، مدعية أن نوا لم تكن تتنفس، وأعلن عن وفاتها في وقت لاحق بالمستشفى.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات