بالصور .. "إنستغرام" يعتذر لبيلا حديد


جراسا -

اعتذر تطبيق الصور الشهير ”إنستغرام“، من عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية، بيلا حديد، بعد اتهامات بالعدائية والتنمر لاحقت التطبيق؛ لإزالته صورة نشرتها لجواز سفر والدها، والتي أظهرت فلسطين كمسقط رأسه.

ورد المتحدث باسم شركة ”فيسبوك“، التي تمتلك تطبيق الصور الشهير، على استفسار من حول سبب الحذف بالقول: ”لحماية خصوصية مجتمعنا، لا نسمح للأشخاص بنشر معلومات شخصية، مثل أرقام جوازات السفر على إنستغرام، وفي الحالة التي يتم حجب رقم جواز السفر، لا يتم إزالة هذا المحتوى.. لقد استعدنا المحتوى ونعتذر لبيلا عن الخطأ“.

وكانت عارضة ”فيكتوريا سيكريت“، البالغة من العمر 23 عاما، قد انتقدت في وقت سابق إزالة منشور لها، وضعت فيه صورة جواز سفر والدها، والذي يدلل على مسقط رأسه في فلسطين، معتبرة أن حذف المنشور ”تنمر وعنصرية“ بحقها.






تعليقات القراء

السوسنة
المعظم بتنمر على الفلسطينين

بس وين....مابهمهم حد ...شعب الجبارين
09-07-2020 09:36 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات