اغلاق

أمريكا: قتلى في حادث جوّي بين طائرتين


جراسا -

اصطدمت طائرتان سياحيتان صغيرتان ببعضهما، أثناء تحليقهما فوق بحيرة في ولاية آيداهو في شمال غرب الولايات المتّحدة؛ ما أدى لتحطمهما وغرقهما في البحيرة، بحسب ما أعلنت الشرطة المحلية التي رجّحت مصرع كلّ من كان على متنهما وعددهم ثمانية أشخاص.

ووقع الحادث عصر الأحد بحسب شهود عيان أفادوا بأنّ الطائرتين اصطدمتا ببعضهما البعض فوق بحيرة ”كور دالين“ التي كانت مكتظة بروّاد السباحة في عطلة نهاية الأسبوع.

وأضاف الشهود أنّ فرق الإنقاذ انتشلت ثلاث جثث حتّى الآن.

وغداة وقوع الحادث حاولت السلطات تأكيد العدد الدقيق للضحايا، وبينهم أطفال، وتحديد هوياتهم.

وقال شريف مقاطعة كوتيناي حيث وقع الحادث، إن ”التقارير الأولية تشير إلى أن الطائرتين كان على متنهما في المجموع ثمانية أشخاص بين ركاب وأفراد طاقم“.

وأضاف في بيان نشره يوم الاثنين ”في هذه المرحلة نعتقد أنه ليس هناك أيّ ناج“.

ولفت البيان إلى أن حطام الطائرتين استقرّ في قاع البحيرة على عمق نحو 40 مترا، وأنّ فرق الإنقاذ تمكنت من تحديد موقعه باستخدام السونار.

وفتحت سلطات النقل الجوي تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات