اغلاق

بالصور .. وفاة أكبر قط في العالم


جراسا -

توفي أكبر قط في العالم عن عمر يناهز 31 عاما (يعادل 150 عاما بشريا)، حيث كان ينتمي القط ”ربل“ إلى عائلة ”ماين كون“، وهي إحدى سلالات القطط المنزلية الطويلة الشعر.

وقالت ميشيل هيريتج، 52 عاما،انها حصلت على قطها ”ربل“ كهدية في عيد ميلادها العشرين، ومنذ ذلك الوقت لم تفارقه إلى لحظة الوفاة.

وأضافت ميشيل التي لم يكن لها أطفال، وكانت تقوم بتدليله كما لو كان طفلها تماما، ”للأسف توفي قبل أن يبلغ 32 عاما“، لافتة إلى أنه ”كان رفيقا رائعا منذ أن حصلت عليه قبل عيد ميلادي الـ 20 عندما كان هرا صغيرا. سعدت تماماً بالعيش معه لفترة طويلة“.

وأوضحت أن ربل تخطى اللقب الذي أحرزه نظيره القط السيامي ”سكوتر“ الذي كان يعيش في مانسفيلد بولاية تكساس، والذي تم اختياره كمحطم للأرقام القياسية في سن الثلاثين من قبل موسوعة غينيس قبل وفاته في عام 2016.

وأضافت أن أكبر قط على الإطلاق وفقا للموسوعة العالمية هو Creme Puff الذي ولد في 3 أغسطس 1967، وعاش حتى 6 أغسطس 2005، وتوفي عن عمر 38 عاما وثلاثة أيام.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات