سوريا: يذبح شقيقته بالسكين بعد أن قام باغتصابها


جراسا -

ألقت الشرطة السورية القبض على مواطن أقدم على نحر شقيقته بالسكين بعد أن اغتصبها.

وفي التفاصيل، فقد وردت معلومات إلى مركز شرطة الحسينية بريف دمشق بوجود جثة فتاة في أحد المنازل بالبلدة، وبعد إرسال دورية إلى الموقع عثر على جثة فتاة في العقد الثالث من عمرها ملقاة على الأرض والدماء تنزف من عنقها.

وبسؤال والدها عن الجريمة، قال إن الضحية كانت هي وشقيقها ( محمود ) في الغرفة وسُمع صوت صراخ وأصوات استغاثة، وحين دخوله إلى الغرفة شاهد ابنته مضرجة بالدماء واخبره ابنه أنه قام بقتل شقيقته، ولاذ بعدها بالفرار إلى جهة مجهولة.

وبينت الأجهزة الأمنية أنه تم تشكيل دورية مشتركة من ناحية ببيلا ومركز شرطة الحسينية، ومن خلال البحث والتقصي وجمع المعلومات تبين بأن القاتل سيهرب إلى محافظة إدلب، حيث تم إلقاء القبض عليه في مركز انطلاق الشمال قبل أن يتمكن من الهرب، وذلك بأقل من ساعة من تاريخ ارتكاب الجرم .

وبالتحقيق مع المجرم اعترف بإقدامه على قتل شقيقته ذبحاً بالسكين، بعد أن قام بمجامعتها عنوة واغتصابها.

وبالتوسع في التحقيق، تبين أن والد المغدورة المدعو (أحمد . ب) على علم واتفاق بقيام ابنه بقتل شقيقته؛ بحجة أنها أصبحت ذات سمعة سيئة في الحي الذي يقيمون فيه، حيث تم إلقاء القبض على الأب، والتحقيقات ما زالت مستمرة معهما، وستتم إحالتهما إلى القضاء المختص.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات