اغلاق

مواد غذائية تساعد على تخفيض الوزن


جراسا -

نشرت الدكتورة يلينا كالين، خبيرة التغذية الروسية، قائمة بالمواد الغذائية التي يساعد تناولها في الغداء والعشاء على تخفيض الوزن.

وتشير الخبيرة، إلى أنه من الضروري تناول الطعام فقط عند الشعور بالجوع. لأن هذا مع التغذية المتوازنة يساعد على التخلص من الوزن الزائد والحصول على الرشاقة المطلوبة.

وتنصح الخبيرة بتناول الأسماك والدواجن واللحوم والخضروات والفواكه الطازجة والمجففة والمكسرات والكربوهيدرات المعقدة في النهار. لأن الأسماك تزود الجسم بأحماض أوميغا-3 الدهنية المفيدة، التي تحسن حالة الجلد والشعر، وكذلك عملية التمثيل الغذائي. وأما اللحوم فتحسن وظائف الدماغ، وتزود الجسم بالعناصر والفيتامينات الضروريةـ ويمكن تناول المعكرونة المصنوعة من أنواع القمح القاسية معها.

وأما في المساء، فإن أفضل طعام لراحة المعدة هو السمك غير الدهني والدواجن واللحوم والخضروات الطازجة والمطبوخة. ويمكن أيضا تناول منتجات الألبان والبيض.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات