اغلاق

نائب يظهر بلا سروال أثناء اجتماع للجنة برلمانية


جراسا -

شارك نائب إيرلندي في البرلمان الأوروبي، في جلسة افتراضية للجنة البرلمانية، دون سروال.
وظهر لوك فلاناغان، النائب المستقل في جلسة عقدت عبر الفيديو للجنة الشؤون الزراعية، وهو يجلس على السرير، دون سروال، ويرتدي قميصا أسود.

وعلى ما يبدو أن البرلماني، لم ينتبه أن الكاميرا تظهر الجانب الأسفل من الجسد، وأثناء حديثه، لم يتوقف النائب الإيرلندي، عن ملامسة ساقيه العاريتين.

وسمع من مقطع الفيديو الذي يوثق كلمة فلاناغان صوت المترجمين الذين حاولوا بصعوبة التوقف عن الضحك بسبب مشهد النائب الإيرلندي، فيما كان زملاؤه باللجنة البرلمانيةالبرلمانية يبتسمون.

وفي تعليقه على الحادث، لفت النائب لصحيفة "Irish Times"، إلى أنه كان يرتدي تي شيرت قبل دقائق من بدء الاجتماع، لكنه قرر تبديلها، وارتدى قميصا ليظهر بأنه "رجل محترم".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات