اغلاق

مبادرة مجتمعية في مادبا والزرقاء تستهدف الأشد فقراً


جراسا -

مادبا- ضمن مبادرات اردنية مجتمعية تتحدى الكورونا وعواقبه الاقتصادية، أطلقت مبادرة "بلا...حدود" لدعم الفئات الأشد فقرا في محافظة مادبا بداية وانتهاء بالزرقاء.

وقال مؤسس المبادرة الدكتور جورج حداد "ان هذه المبادرة بدأت منذ ثلاث سنوات باسم مبادرة "الوان" والان في ظل كورونا اصبحت "بلا...حدود" وقد عملت المبادرة على اغاثة اكثر من 15 اسرة في مادبا والزرقاء ضاقت بهم الاحوال وهم من الأشد فقرا ولديهم حالات اعاقة متعددة".

وأكد الدكتور حداد على أهمية العمل على دعم هذه النوعية من المبادرات خاصة وأنها تختلف بمقصدها اختلافا كليا حيث تستهدف العائلات الأكثر حاجة بعد دراسة للحالات يقوم بها فريق العمل وخاصة العائلات ممن لا يتقاضون اية رواتب او عندهم حالات اعاقة متعددة او امراض مزمنة.

ويذكر أن هذه المبادرة هي امتداد لمبادرة ألوان التي انطلقت في المملكة منذ ثلاث سنوات وعملت مجانا من خلال كوادر خاصة على صيانة وترميم ودهان المدارس النائية والصلات الرياضية في المناطق الاشد فقرا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات