"الشرق الأوسط" تهنئ الدكتور أحمد يعقوب ناصر الدين لحصوله على الدكتوراه بامتياز مع مرتبة الشرف


جراسا -

تتقدم أسرة جامعة الشرق الأوسط، ممثلة برئيس مجلس الأمناء وأعضائه، ورئيس الجامعة ومجلس العمداء، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، والطلبة، بالتهنئة والتبريك الى عضو مجلس الأمناء الدكتور الصيدلاني احمد يعقوب ناصر الدين، بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه في الإدارة الاستراتيجية، بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، من جامعة مؤتة العتيدة.

وحاز الدكتور أحمد ناصر الدين هذه المرتبة، عقب مناقشة رسالة حملت عنوان “أثر الريادة الاستراتيجية في الأداء المستدام للجامعات الخاصة في المملكة الأردنية الهاشمية.. التفكير الرشيق متغيرًا وسيطا”.، التي أوصت بتعزيز ممارسات الريادة الاستراتيجية في الجامعات الخاصة، لما لها من دور فاعل في اكتساب الفرص الريادية وإدارة الموارد الريادية بكفاءة، ودعم توجهات الأداء المستدام بشكل مكثف، لتحقيق البقاء والتميز للجامعات، إضافة لتشجيع منهجية التفكير الرشيق المعاصرة، مع المحافظة على الجودة.

وتعرب جامعة الشرق الأوسط، عن فخرها بهذا الإنجاز العلمي المتميز، متمنية أن يجعل في هذا البحث الفائدة المرجوة لقطاع التعليم العالي في بلدنا الأردن الحبيب، والنهوض بجامعاتنا الوطنية، والتقدم بها وفق أرفع معايير التفكير والتخطيط والإدارة الاستراتيجية، والجودة والحوكمة، في ظل قائد الوطن وراعي المسيرة، جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم، حفظه الله ورعاه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات