ديمة بياعة لوالدتها: هذا حجر غير صحي


جراسا -

شاركت الفنانة السورية مها المصري متابعيها عبر حسابها الرسمي على انستغرام جزء من يومياتها، حيث نشرت فيديو برفقة ابنتها الفنانة ديما بياعة وهما تتواجدان في مطبخ منزلهما، بينما تخترع ديمة بعض أصناف الأطعمة.

وعبرت مها لابنتها عن إتقانها لفن الطبخ حين قالت: "يسلموا إيديك يادمدوم هاد اسمو حجر صحي"، لترد عليها ديمة بأنه حجر غير صحي في إشارة منها إلى أنهما يقضيانه في طهي الطعام.

وتأتي هذه المشاركة من المصري لجمهورها بظل الحظر الذي يعيشه العالم بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد التي أجبرت الجميع على الجلوس بالمنازل وبحجر صحي ضمن الإجراءات الوقائية لتجنب انتشار المرض.

وفي السياق ذاته نشرت المصري سابقا عبر صفحتها فيديو لأغنية السيدة فيروز "قمرة يا قمرة" وكتبت لمتابعيها متمنية عليهم أن يبقوا في منازلهم من أجل التعاون للقضاء على فيروس كورونا المستجد.

وقدمت الفنانة عدة نصائح لمتابعيها وجمهورها بأن يستغلوا الحجر الصحي بأمور ايجابية مثل القراءة أو تعلم شيء جديد مفيد، وأكدت أنه من المهم ممارسة الرياضة لتقوية المناعة والالتزام بالإجراءات الصحية التي أعلنت عنها منظمة الصحة العالمية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات