اغلاق

دورة التحليل والتصميم الانشائي في "عمان العربية"


جراسا -

عقدت في جامعة عمان العربية دورة تدريبية لطلبة الهندسة تحت عنوان "التحليل والتصميم الانشائي باستخدام البرامج الهندسية.

وهدفت الدورة التي نظمها قسم الهندسة المدنية في كلية الهندسة في الجامعة خدمة الطلبة وتعزيز المهارات التقنية لديهم والتي تؤهلهم لدخول سوق العمل مستقبلا.

واستمرت الدورة التدريبية المجانية ثلاثة أيام، حيث بلغ عدد الطلبة المسجلين فيها21 طالبا، ونفذت باستخدام منصة Zoom (ZOOM.US) التفاعلية، ونفذها المهندس راكان العلوان.

وقال عميد كلية الهندسة الاستاذ الدكتور خالد الطراونه ان هذه الدورة تؤكد على سعي الجامعة ونهجها في ضرورة متابعة العملية التعلمية والتعليمية رغم الظروف الراهنة التي نمر بها وحيث ان هذه الدورة تقدم بالمجان للطلبة.

واطلع الطلبة خلال الدورة على آلية عمل برامج التحليل والتصميم الانشائي والتي تعتمد على طريقة العناصر المنتهية والقدرة على نمذجة المباني والهياكل الانشائية وتصميمها بشكل كامل وحسب الكود الأمريكي والكود الاوروبي وعمل محاكاة للعوامل الطبيعية مثل الزلازل وتحديد اثارها على المباني والهياكل الانشائية وفهم ضرورة تقوية المباني التي بنيت على كودات المباني القديمة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات