اغلاق

هاتف Xiaomi سياتي بكاميرا لم تشهدها الأجهزة الذكية من قبل!


جراسا -

نشر المدون الشهير Sudhanshu Ambhore في صفحته على "تويتر" تغريدة أكد فيها أن هاتف Xiaomi القادم سيأتي بكاميرا غير مسبوقة دقتها 144 ميغابيكسل.

وتبعا للتسريبات فإن الهاتف الجديد الذي سيأتي خلفا لهاتف Xiaomi Mi CC9 Pro سيحمل اسم Xiaomi Mi CC10 Pro، وسيزود بكاميرا بأربع عدسات، دقة إحدى عدساتها 144 ميغابيكسل، طورتها سوني لتكون قادرة على التقاط صور عالية الدقة ولتعمل مع ميزة التقريب الرقمي بمقدار 100X.

كما من المفترض أن يزود هذا الهاتف بمعالج Qualcomm +Snapdragon 865، أقوى معالج طور للهواتف حتى الآن، ويأتي بموديم يمكنه من الاتصال بشبكات الجيل الخامس الخلوية، إضافة لذاكرة وصول عشوائي 12 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية 256/512 غيغابايت قابلة للتوسيع.

وسيحصل على ماسحين لبصمات الأصابع، واحد على الواجهة الخلفية وآخر مدمج في الشاشة، وشريحة NFC للدفع الإلكتروني، وكاميرا أمامية بدقة 32 ميغابيكسل.

ويتوقع أن تكشف Xiaomi عن هذا الهاتف في النصف الثاني من العام الجاري، وتطرحه في الأسواق بسعر 600 دولار تقريبا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات