محمد رمضان يحدث ضجة بمقطع مصور


جراسا -

- تسبب مقطع مصور جديد للفنان المصري، محمد رمضان، في وضع الشركة المنتجة لمسلسله الجديد "البرنس" في أزمة.
ويكشف المقطع المصور المنشور عبر موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، عن زحام شديد حول محمد رمضان خلال تصوير بعض المشاهد الخارجية للمسلسل، وهو ما يخالف قرار الدولة المصرية بالحد من التجمعات خوفا من تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وأثار رمضان استفزاز متابعيه، عندما أكد في تعليق له أن أحد المعجبين قام باحتضانه.

وقال محمد رمضان: "رجل دخل حضني فجأة قولتله مش خايف من الكورونا راح قالي هو اللي يخاف مني .. رحت بايسه من هنا ومن هنا ..ربك الحافظ".

لكن تعرّض رمضان بعدها لهجوم شديد، دفعه لحذف التعليق، واكتفى بكتابة: "شكرا اهالي أبو رواش على حسن تعاونكم معانا خلال تصوير مسلسل البرنس".

وبحسب صحيفة "النهار" اللبنانية، فإن إنتاج مسلسل "البرنس" طلب من محمد رمضان احترام قرارات الدولة المصرية، وعدم نشر مثل هذه الصور حتى لا يتم إيقاف تصوير العمل.

وبدأ، مساء الأربعاء الماضي، حظر تجوال ليلي في أنحاء مصر ضمن حزمة من الإجراءات اتخذتها الحكومة لتقليل التجمعات والحد من انتشار العدوى.

وتسعى الحكومة المصرية لإطالة أمد المرحلة الثانية من انتشار المرض، وهي التي يقل عدد الإصابات بها عن ألف حالة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات