اغلاق

جابر: مبنى إضافي للحجر الصحي بمستشفى الأمير حمزة


جراسا -

كشف وزير الصحة الدكتور سعد جابر عن تجهيز مبنى في مستشفى الأمير حمزة للحجر الصحي للحالات المشتبه بإصابتها بفيروس كورونا، كما وتجهيز ايضا المستشفى الميداني العسكري في منطقة خو لاستعماله في الحجر على الحالات المثبت اصابتها بالفيروس.

وقال الوزير في حديث لإذاعة "حياة أف أم" الأربعاء، إنه لم يتم تسجيل أي حالة كورونا في المملكة، والوزارة تنسق مع كافة الوزارات المعنية لتلافي خطر فيروس الكورونا، من تشديد للاجراءات على المعابر والحدود، وتجهيز الفرق الطبية للتعامل مع الحالات المشتبه بها باصابتها بفيروس كورونا.

وأضاف أنه تم منح تراخيص لمصنعين أردنيين لانتاج الكمامات حيث قام العديد من التجار بإعادة تصدير الكمامات إلى الصين، وهو ما تم منعه.

وبين أن فرق التفتيش في الغذاء والدواء ستقوم بتشديد الاجراءات والعقوبات على من يستغل المواطنين ويرفع أسعار الكمامات.

وأشار إلى أن دور الكمامة هو حماية المحيطين من الشخص المصاب، وهو ما يمكن استبداله باستخدام الشماغ.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات