اغلاق

زوجان يعقدان قرانهما استعدادا للزفاف المأساوي (صور)


جراسا -

عقد رجل بريطاني يدعى آلان بيرش، مصاب بمرض خطير قرانه على صديقته رغم أن الأطباء أخبروه أنه لم يبق في حياته سوى بضعة أشهر، وذلك في مشهد مؤثر للغاية.

صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، ذكرت أن آلان بيرش، البالغ من العمر 37 عامًا، وصديقته ديبي ماكدونو احتفلا بزفافهما بحضور 150 شخصا، بعد قصة حب دامت 12 عاما.

الحبيبان قررا الارتباط، بعد أن علم آلان أنه لن يعيش أكثر من 3 إلى 9 أشهر، وذلك وبعد تشخيص إصابته بنوع خطير من سرطان الفم قبل أكثر من عام.

وكان وقع تشخيص إصابته بالمرض شديدا على الثنائي، لكون آلان، الذي يعمل في مجال ديكورات الجبس، يتبع نمط حياة صحيا من تناول طعام جيد، والابتعاد عن التدخين.

ديبي قالت إن الأطباء استأصلوا 90% من لسان زوجها، ووضعوا له بديلا من جلد ساقه.. كان أولادنا يسألوننا دائما عن موعد زفافنا، ولكن لم نكن قادرين على إخبارهم بأي موعد بسبب حالة آلان السيئة.

الصحيفة أشارت إلى أن الزوجين لديهما 7 أطفال، دون أن تشير إذا كانوا جميعا بالإنجاب أو قد جرى تبني بعضهم.

ويبدو أن القصة المؤثرة للزوجين جلبت لهما تعاطفا كبيرا، إذ قدم بعض مزودي الحفلات خدمات مجانية لإقامة حفل الزفاف، وكذلك جرى إنشاء صفحة على الإنترنت لجمع تبرعات للعائلة التي ستفقد الأب قريبا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات