اغلاق

فنانة عربية تقع في حب لص سرق منزلها بعمان (صور)


جراسا -

إنتهت الفنانة والنجمة الفلسطينية إلهام روحانا من تصوير أغنيتها الجديدة بعنوان «هي الحكاية» في الأردن مع المخرج الأردني الشاب محمد الكردي.

وقالت روحانا في تصريح صحفي على هامش تنفيذ الكليب الذي استمر تصويره على مدار يومين في عدة مواقع في العاصمة الأردنية - عمان إنه ستطرح الكليب الجديد خلال فصل الربيع القادم.

وتدور قصة الكليب التي تقوم ببطولته التمثيلية الفنانة الهام نفسها،بمشاركة عدد من الممثلين حيث تقدم روحانا من خلال شخصيتها الحقيقية في سيناريو الكليب كفتاة عادية، وتمارس حياتها اليومية فيما تواجه لصا سرق منزلها حيث قاومته وكشفت اللثام عن وجهه لتفاجىء بوسامته وجماله وتقع في حبه لاحقاً.

و لم تقدم روحانا تفاصيلا إضافية عن أحداث الكليب الذي وصفته بالعمل الفني الكبير.

وفي الكواليس خلال يومي التصوير، كانت الفنانة روحانا تعمل بجد رغم التعب وقلة النوم والاستعدادات الكبيرة التي سبقت تصوير الأغنية، وتنفذ توجيهات المخرج.

وشهدت أيام التصوير نشاطا حقيقيا لا يخلو من المتعة والمرح التي حاولت روحانا من خلالها التخفيف عن الممثلين والعاملين معها.

وتأتي أغنية "هي الحكاية" باللهجة المصرية ضمن عمل فني متكامل تعاونت به روحانا مع مجموعة من الأسماء المتخصصة من ناحية الكلمة واللحن والتوزيع الموسيقي، من كلمات والحان الشاعرة الغنائية الفلسطينية فاطمة دراوشة وتوزيع فراس عودة.

وليست هذه المرة الأولى التي تصور فيه روحانا أغنية لها في الأردن حيث سبق أن صورت أغنية "مسألة مبدأ" و اغنية "ولا عم بعرف" واخرجها اكرم العيسوي.

واعربت روحانا في الوقت ذاته عن حبها الشديد للشعب الأردني.

وقالت روحانا على هامش تصوير كليب "هي الحكاية" إنها تتشرف بزيارة الأردن القريب إلى قلبها بشكل دوري لتنفيذ أعمالها الخاصة لما تتمتع به المملكة من إمكانيات واستيديوهات مميزة ومجهزة بأحدث التقنيات الفنية.



تعليقات القراء

لبيب
ولك استحت نانسي عجرم تعملها
24-02-2020 10:39 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات