الموت يفجع سلطان الطرب جورج وسوف (شاهد)


جراسا -

توفيت السيدة “فرحة الصدي” والدة الفنان السوري جورج وسوف صباح اليوم الجمعة عن عمر ناهز 82 عاماً، وتقام صلاة الجنازة على روحها في سوريا في كنيسة مار الياس في بلدة كفرون، بريف محافظة حمص، وتقبل التعازي ايام السبت والأحد والإثنين في صالون الكنيسة.

وتجمع علاقة حميمية وسوف بوالدته المتوفية، وظهرت هذه العلاقة في أكثر من مقابلة تلفزيونية أجراها سابقاً الفنان على عدة محطات فضائية عربية.

وتلقّى وسوف التعازي من قبل محبيّه وزملائه الفنانيّن عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ومن بين المعزّين النجمة نانسي عجرم التي تمنّت الرحمة للراحلة، وغرّدت: “أحرّ التعازي للفنان جورج وسوف، الله يرحم والدتك وتكون نفسها بالسماء”.

وعلى صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر وسوف صورة له تجمعه بوالدته وهو يغمرها، ونعاها بكلمات أغنيته الأحبّ على قلبه قائلاً :”ماما يا ماما دخلك يا ماما… سكت الكلام مع رحيلك صباح اليوم. حزني كبير، الله يخلّي امهات الجميع”. وأرفق التغريدة بهاشتاغ #الدني_ام #جورج_ وسوف”.

وسبق أن غنّى جورج لأمه أغنية “يا إمي” ومن كلماتها: “اسمحيلي أنحني وأبوس إديكي.. دا الكريم لو حبّني يكرمني بيكي”.



تعليقات القراء

لبيب
اللهم ارحم امواتنا واموات المسلمين جميعا
رد بواسطة هناء..
اللهم امين يارب
21-02-2020 05:12 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات